بعدما اعتذر القياديّ للشعب عن أخطاء ودعا "الثوار" إلى حوار جديد

أمين "الإخوان" يعتبر اعتذار سلطان "مسألة شخصية" ويؤكد مواصلة التظاهرات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمين الإخوان يعتبر اعتذار سلطان مسألة شخصية ويؤكد مواصلة التظاهرات

الأمين العام لجماعة "الإخوان المسلمين" الدكتور محمود حسين
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكَّدَ الأمين العام لجماعة "الإخوان المسلمين" الدكتور محمود حسين أن ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام بشأن الرسالة المنسوبة للداعية الإسلامي الدكتور صلاح سلطان، والتي قدّم فيها اعتذاره للشعب المصريّ عما سماه "أخطاء وقعت فيها الجماعة"، تمثل وجهة نظره الشخصية، وبالتالي فهي لا تعبر عن وجهة نظر الجماعة، مؤكّدًا إصرار الجماعة وقوى "التحالف الوطني" على مواصة التظاهرات السلمية والفعاليات المختلفة حتى "استرداد الشرعية".
وقال حسين، في بيان له "إن واجب الوقت الآن لكل القوى الثورية والوطنية أن تركز على توحيد الجهود لدحر النظام الحالي".
وأوضح البيان أن "الجماعة تؤكد أن القوى السياسية والوطنية كافة تصيب وتخطئ في اجتهاداتها، لأنه ليس أحدٌ من البشر معصومًا إلا محمد صلى الله عليه وسلم".
وتابع: "وهذه القوى تبني هذه الاجتهادات على ما يُتاح لها من معلومات في حينها، والتي ربما تتبين بعد ذلك معلومات أخرى تجعل هذا الاجتهاد المبنيّ على المعلومات السابقة يحتاج إلى تصويب، وهذا يوفّر دروسًا مستفادة من هذه التجارب، ولكن الأهمّ هو توقيت تقييم هذه التجارب، الذي نرى أنه ليس الآن".
وأضاف البيان أن "الجماعة ماضية مع التحالف الوطني للشرعية ومع المخلصين من أبناء مصر في النضال السلمي حتى تعود الشرعية، والذي تكفله القوانين المحلية والدولية كافة".
واعتذر القياديّ في جماعة "الإخوان المسلمين" الدكتور صلاح سلطان إلى الشعب عن أخطاء "الإخوان" في الحكم خلال فترة الرئيس المعزول محمد مرسي، ليعد ثاني اعتذار يخرج من قيادات الجماعة بعد اعتذار المتحدث باسم حزب "الحرية والعدالة" حمزة زوبع، في محاولة للاعتراف بأخطاء الماضي.
ودعا القياديّ في جماعة "الإخوان" القوى الوطنية إلى قبول دعوة الجماعة لبدء مرحلة جديدة من الحوار من أجل إنقاذ "ثورة يناير"، على حدّ قوله، ومناقشتها في اجتماعات "التحالف الوطني لدعم الشرعية" للوصول بالوطن إلى بر الآمان.
وجاء اعتذار سلطان كالآتي: "أعتذر إلى الشعب المصريّ عن أخطاء في الاجتهاد السياسيّ؛ لأننا جزء منكم"، وتضمَّنت الأخطاء التي سُرِدت في الاعتذار قبول "الإخوان" الحوار مع نائب الرئيس الأسبق، اللواء الراحل عمر سليمان.
وتابع سلطان: "ندرك الآن أن المسار الثوريّ باستمرار الحشد الشعبي في الميادين كان أنفع لتحقيق مقاصد "ثورة 25 يناير"، بجانب قبول الجماعة الاستمرار فى تحمل المسؤولية في هذا الوقت العصيب، رغم العرض والرفض من الكثير من شركاء الثورة أو الوطنيين المستقلين، مع استمرار قوى الفلول والمنتفعين والمتخوفين من العدالة في هدم أيّ مشروع إصلاحيّ، وكان يجب مصارحة ومشاركة الشعب المصريّ كله ليحمل معنا أعباء المُعِيقَات والمؤامرات".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمين الإخوان يعتبر اعتذار سلطان مسألة شخصية ويؤكد مواصلة التظاهرات   مصر اليوم - أمين الإخوان يعتبر اعتذار سلطان مسألة شخصية ويؤكد مواصلة التظاهرات



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمين الإخوان يعتبر اعتذار سلطان مسألة شخصية ويؤكد مواصلة التظاهرات   مصر اليوم - أمين الإخوان يعتبر اعتذار سلطان مسألة شخصية ويؤكد مواصلة التظاهرات



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon