طالبوا عبر "مصر اليوم" باستمرار العمليات الأمنية لحماية المصريين

سياسيون يشيدون بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ "كرداسة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة

سياسيون يشيدون بجهود الأمن في مواجهة العناصر الإجرامية بـ "كرداسة"
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أشاد سياسيون بقوات الشرطة والجيش خلال قيامهم بعملية تطهير مدينة كرداسة في الجيزة من العناصر الإرهابية وإعادة الأمن لها على غرار تحرير مدينة دلجا في محافظة المنيا من العناصر الإرهابية الخارجة عن القانون. وقال أستاذ العلوم السياسية بجماعة السويس، جمال سلامة لـ "مصر اليوم" إن القوات الأمنية تثبت للشعب المصري كل يوم، أنها تعمل على حمايتهم وتتصدى لجميع العناصر الإجرامية الخارجة عن القانون في أسرع وقت ممكن.
أضاف سلامة أن قوات الجيش والشرطة تضحي بعناصرها من أجل حماية المواطنين المصريين، وينبغي على الشعب المصري التعاون مع القوات الأمنية بأكبر قدر ممكن للتصدي للإرهاب.
وشدد أستاذ العلوم السياسية على مواصلة القوات الأمنية لعملياتها في جميع المناطق التي يتخذ منها الإرهابيون ملاذا لهم، وأن تعمل قوات الأمن على رصد تلك المناطق المختلفة والتصدي لهم بشتى الطرق.
فيما أكد محمد عبد العظيم، عضو المجمع العلمي لـ "مصر اليوم" أن وزارة الداخلية تعمل بكل طاقتها لتطهير محافظات مصر من العناصر الإرهابية التي انتشرت في البلاد على مدى العام الماضي.
وقال عبد العظيم إن قوات الشرطة فقدت أحد عناصرها اليوم خلال عمليتها في منطقة كرداسة بالجيزة، ويدل ذلك على أن قوات الشرطة مازالت لديها إصرار في حماية مصر من العناصر الإجرامية التي تهدد أمن البلاد.
أما عضو جبهة الإنقاذ الوطني محمد عبد اللطيف حذر من توقف الأجهزة الأمنية عن ملاحقة العناصر الإرهابية بعد السيطرة على منطقتي دلجا وكرداسة، مشيدا بجهود الأمن في ضبط الخارجين عن القانون بهما.
وقال عبد اللطيف لـ "مصر اليوم" إن قوات الأمن تعمل بكامل طاقتها ولا يقل إصرارها عن الاستمرار بعد استشهاد عناصرها، لتؤكد للشعب المصري أنها تدافع عنه وتحميه بكل ما في وسعها.
وأشار عبد اللطيف إلى أن قوات الأمن يجب أن ترصد عمليتها ضد الإرهابيين في سرية تامة حتى لا تتسرب لهم تفاصيل ضبطهما والهجوم عليهما.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بيان رسمي لها أن الأجهزة الأمنية تمكنت من مداهمة منطقة كرداسة وتم ضبط عدد " 48 " مطلوباً لجهات التحقيق من المتهمين فى واقعة إقتحام مركز شرطة كرداسة وقتل ضباط وأفراد المركز وبحوزتهم كمية من الأسلحة الآلية والخرطوش والقنابل اليدوية ".
وأضافت "أثناء قيام القوات بإجراء عملية التمشيط والضبط قام أحد العناصر الإرهابية بإلقاء قنبله يدوية تجاه القوات فتعاملت معه على الفور وإصابته بطلق ناري بالقدم وضبطه وبحوزته بندقية آلية وثلاثة مخازن بداخلها 75 طلقة و7 قنابل يدوية، نجم عن ذلك إصابة خمسة ضباط وأربعة مجندين بشظايا بأماكن متفرقة بالجسم".
وأكدت الداخلية أنها تواصل جهودها لإستهداف وضبط العناصر المطلوبه لجهات التحقيق، وذلك إستمراراً لجهود الحملة المكبرة التى وجهتها الأجهزة الأمنية بالتنسيق والإشتراك مع القوات المسلحة فجر الخميس لإستهداف العناصر الإرهابية بمنطقة " كرداسة " والصادر بشأنها قرارات ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة .

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة   مصر اليوم - سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة   مصر اليوم - سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon