توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طالبوا عبر "مصر اليوم" باستمرار العمليات الأمنية لحماية المصريين

سياسيون يشيدون بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ "كرداسة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة

سياسيون يشيدون بجهود الأمن في مواجهة العناصر الإجرامية بـ "كرداسة"
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أشاد سياسيون بقوات الشرطة والجيش خلال قيامهم بعملية تطهير مدينة كرداسة في الجيزة من العناصر الإرهابية وإعادة الأمن لها على غرار تحرير مدينة دلجا في محافظة المنيا من العناصر الإرهابية الخارجة عن القانون. وقال أستاذ العلوم السياسية بجماعة السويس، جمال سلامة لـ "مصر اليوم" إن القوات الأمنية تثبت للشعب المصري كل يوم، أنها تعمل على حمايتهم وتتصدى لجميع العناصر الإجرامية الخارجة عن القانون في أسرع وقت ممكن.
أضاف سلامة أن قوات الجيش والشرطة تضحي بعناصرها من أجل حماية المواطنين المصريين، وينبغي على الشعب المصري التعاون مع القوات الأمنية بأكبر قدر ممكن للتصدي للإرهاب.
وشدد أستاذ العلوم السياسية على مواصلة القوات الأمنية لعملياتها في جميع المناطق التي يتخذ منها الإرهابيون ملاذا لهم، وأن تعمل قوات الأمن على رصد تلك المناطق المختلفة والتصدي لهم بشتى الطرق.
فيما أكد محمد عبد العظيم، عضو المجمع العلمي لـ "مصر اليوم" أن وزارة الداخلية تعمل بكل طاقتها لتطهير محافظات مصر من العناصر الإرهابية التي انتشرت في البلاد على مدى العام الماضي.
وقال عبد العظيم إن قوات الشرطة فقدت أحد عناصرها اليوم خلال عمليتها في منطقة كرداسة بالجيزة، ويدل ذلك على أن قوات الشرطة مازالت لديها إصرار في حماية مصر من العناصر الإجرامية التي تهدد أمن البلاد.
أما عضو جبهة الإنقاذ الوطني محمد عبد اللطيف حذر من توقف الأجهزة الأمنية عن ملاحقة العناصر الإرهابية بعد السيطرة على منطقتي دلجا وكرداسة، مشيدا بجهود الأمن في ضبط الخارجين عن القانون بهما.
وقال عبد اللطيف لـ "مصر اليوم" إن قوات الأمن تعمل بكامل طاقتها ولا يقل إصرارها عن الاستمرار بعد استشهاد عناصرها، لتؤكد للشعب المصري أنها تدافع عنه وتحميه بكل ما في وسعها.
وأشار عبد اللطيف إلى أن قوات الأمن يجب أن ترصد عمليتها ضد الإرهابيين في سرية تامة حتى لا تتسرب لهم تفاصيل ضبطهما والهجوم عليهما.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بيان رسمي لها أن الأجهزة الأمنية تمكنت من مداهمة منطقة كرداسة وتم ضبط عدد " 48 " مطلوباً لجهات التحقيق من المتهمين فى واقعة إقتحام مركز شرطة كرداسة وقتل ضباط وأفراد المركز وبحوزتهم كمية من الأسلحة الآلية والخرطوش والقنابل اليدوية ".
وأضافت "أثناء قيام القوات بإجراء عملية التمشيط والضبط قام أحد العناصر الإرهابية بإلقاء قنبله يدوية تجاه القوات فتعاملت معه على الفور وإصابته بطلق ناري بالقدم وضبطه وبحوزته بندقية آلية وثلاثة مخازن بداخلها 75 طلقة و7 قنابل يدوية، نجم عن ذلك إصابة خمسة ضباط وأربعة مجندين بشظايا بأماكن متفرقة بالجسم".
وأكدت الداخلية أنها تواصل جهودها لإستهداف وضبط العناصر المطلوبه لجهات التحقيق، وذلك إستمراراً لجهود الحملة المكبرة التى وجهتها الأجهزة الأمنية بالتنسيق والإشتراك مع القوات المسلحة فجر الخميس لإستهداف العناصر الإرهابية بمنطقة " كرداسة " والصادر بشأنها قرارات ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة سياسيون يشيدون  بجهود الأمن في التصدي للعناصر الإجرامية بـ كرداسة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon