شباب الجماعة يطالبون بعدم الحشد المضاد ويحذرون من حرب أهلية

"الإخوان" تنفي صلتها بمخطط يستهدف متظاهري ميدان التحرير و"الاتحادية"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإخوان تنفي صلتها بمخطط يستهدف متظاهري ميدان التحرير والاتحادية

المتظاهرون في ميدان التحرير
القاهرة ـ أكرم علي

نفت جماعة "الإخوان المسلمين" وجود أي مخطط لديها للعدوان على المتظاهرين في ميدان التحرير أو أمام قصر الاتحادية، . وقالت الجماعة، في بيان صحافي لها صدر الثلاثاء، "لا نحرض على العنف، وندين أي مخطط لأعمال قتل وتحريض على العنف، ولكن نما إلى علمنا أن هناك من يخطط للعدوان على المتظاهرين في ميدان التحرير وأمام قصر الاتحادية، ثم ينسبون هذه الأعمال الإجرامية إلى (الإخوان المسلمين) للتحريض ضدهم ونشر الفتنة في البلاد، والجماعة تبادر إلى إدانة هذا المخطط وهذه الأعمال إن تمت، لأنها أحرص الناس على دماء المصريين جميعًا، ونسعى إلى أن يحيا المصريين جميعًا في جو من الألفة والتعاون على البر والتقوى والعمل على التقدم ومصلحة البلاد العليا، في مناخ من الديمقراطية السليمة، وفي ظل دولة مدنية عصرية متحضرة تحسم خلافاتها بالعقل والمنطق بإجراءات ديمقراطية بعيدًا عن العنف والإرهاب والقتل".
ورفع عدد من شباب جماعة "الإخوان المسلمين"، الثلاثاء، طلبًا إلى مكتب الإرشاد، يطالبون فيه بحقن دماء الشعب المصري وعدم الحشد المضاد، لأن ذلك من شأنه وقوع حرب أهلية.
وتضمن الطلب التي حصل "مصر اليوم" على تفاصيله، مقترحًا بالذهاب إلى الاستفتاء بشأن استمرار الرئيس محمد مرسي، على أن تسعي التيارات الإسلامية للحشد لتأييد هذا المقترح، ودفع المواطنين للقبول به ليكون حلاً أخيرًا.
وقال أحد شباب "الإخوان"، لـ "مصر اليوم"، رفض ذكر اسمه، إن هناك مشاورات جرت بين عدد كبير من شباب "الإخوان"، واتفقوا في ما بينهم على رفض الاحتشاد في الوقت الراهن، لأنه سيؤدي إلى "حرب أهلية"، مضيفًا أنهم توجهوا إلى مكتب الإرشاد ونائب المرشد المهندس خيرت الشاطر، وجاء الرد عليهم بأن "الجماعة حملت المشروع الإسلامي علي عاتقها في العالم، لكنها تواجه حربًا ضارية من مختلف التيارات الليبرالية والعلمانية، وأن القوات المسلحة انقلبت على الشرعية، في أول فرصة تمكنت فيها من ذلك، وأن الشرطة عاونت بعض البلطجية على حرق المقرات، وأن ذلك يفرض علينا الصبر والصمود في مواجهة تلك الحرب".
وشدد شباب "الإخوان" على أن سياسة الجماعة من شأنها أن تعود بالجماعة إلى سيناريو 1954، لأن هناك قطاعًا شعبيًا عريضًا يعارض النظام، بالإضافة إلى دعم من القوات المسلحة والشرطة.
وكان مكتب الإرشاد لجماعة "الإخوان المسلمين" قد اجتمع، الإثنين، من دون أن يتوصل إلى قرار بشأن الأحداث الجارية في مصر.

egypttoday
egypttoday
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإخوان تنفي صلتها بمخطط يستهدف متظاهري ميدان التحرير والاتحادية   مصر اليوم - الإخوان تنفي صلتها بمخطط يستهدف متظاهري ميدان التحرير والاتحادية



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإخوان تنفي صلتها بمخطط يستهدف متظاهري ميدان التحرير والاتحادية   مصر اليوم - الإخوان تنفي صلتها بمخطط يستهدف متظاهري ميدان التحرير والاتحادية



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon