أعلنت رفضها أي "انقلاب" سياسي أو عسكري على حكم الجماعة

"الإخوان المسلمين" تدعو إلى مسيرات في الإسكندرية لتأييد الرئيس مرسي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإخوان المسلمين تدعو إلى مسيرات في الإسكندرية لتأييد الرئيس مرسي

مسيرات لتأييد شرعية الرئيس محمد مرسي
الإسكندرية ـ هيثم محمد

أعلنت جماعة "الإخوان المسلمين" في الإسكندرية، عن حشدها لمسيرات الثلاثاء، لتأييد ما "شرعية الرئيس محمد مرسي". وأكد المتحدث باسم "الإخوان" في الإسكندرية أنس القاضي، أن "الجماعة قد اتخذت قرارها بالدفاع عن الشرعية الثورية والدستورية للرئيس المدني المنتخب الدكتور محمد مرسي، وإطلاق الدعوة لحشد الجماهير لإعلان الدفاع عن الإرادة الشعبية ومكتسبات الثورة"، مشددًا على أن "الوطن يشهد حالة من الصراع بين الثورة وأبنائها من جهة، وبين الثورة المضادة وفلول النظام البائد وعملاء المخلوع مبارك ودولته العميقة من جهة أخرى، وأن الثورة المصرية تمر الآن بأخطر مراحلها، بعد أن احتشد (فلول) النظام البائد وبلطجية وزارة الداخلية وأركان الدولة العميقة في وجه أول سلطة شرعية منتخبة من داخل ميدان التحرير، مستغلين النوايا الطيبة لبعض الثوار ورفقاء الميدان، واحتل الفلول ميدان الثورة رافعين صورة المخلوع، مطالبين بعودته، واعتلى منصة التحرير للمرة الأولى رموز الحزب (الوطني) المنحل بمساندة من الشرطة".
وقال القاضي، "لن ينسى الشعب المصري المحاولات المستمرة من الفلول للانقضاض على الثورة وإجهاضها، بداية بـ(موقعة الجمل) التي قدم فيها الشعب المصري وفي قلبه (الإخوان) شهداء للحفاظ على الميدان ورفقاء الثورة، ثم محاولات الوقيعة بين الثوار وتوجه الفلول إلى إنشاء قنوات فضائية وصحف لنشر الشائعات وتشويه رموز الثورة وأبناءها، ومحاولات عرقلة بناء مؤسسات الدولة وتضخيم الأزمات قبل كل انتخابات واستحقاق شعبي ودستوري لمنع الوطن من التعافي بعد ثورته، وإن الشعب المصري لن يرضخ لإرادة فلول النظام البائد والقوى والمؤسسات التي تريد الانقلاب على الشرعية الثورية والدستورية، المتمثلة في دستور هذا الوطن والسلطة المدنية المنتخبة للرئاسة، وسينتفض الشعب المصري من أجل تأييد الشرعية ورفض الانقضاض عليها والحفاظ على مكتسبات الثورة ورفض عودة الفلول".
وأكد المتحدث باسم "الإخوان"، تنظيم الجماعة ومؤيدي الرئيس لفعاليات جماهيرية حاشدة تجوب ربوع الإسكندرية شرقًا وغربًا، تأييدًا للرئيس وشرعيته، ورفضًا لأي انقلاب سواء سياسي أو عسكري، موضحًا أن "الفعاليات سنتطلق عصر الثلاثاء عند الكيلو 21 في مسيرة تتجه إلى البيطاش، وفي الساعة الساسة مساءً شرق الاسكندرية أمام مسجد سيدي بشر للدفاع عن الإراد الشعبية، ومكتسبات الثورة، وأول سلطة مدنية منتخبة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإخوان المسلمين تدعو إلى مسيرات في الإسكندرية لتأييد الرئيس مرسي   مصر اليوم - الإخوان المسلمين تدعو إلى مسيرات في الإسكندرية لتأييد الرئيس مرسي



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإخوان المسلمين تدعو إلى مسيرات في الإسكندرية لتأييد الرئيس مرسي   مصر اليوم - الإخوان المسلمين تدعو إلى مسيرات في الإسكندرية لتأييد الرئيس مرسي



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon