عدة محافظات مصر نظمتها ردًا على إخلاء سبيل المتهمين بقتله

"كلنا خالد سعيد" تدعو إلى وقفة صامتة الخميس في الذكرى الثالثة لاستشهاده

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كلنا خالد سعيد تدعو إلى وقفة صامتة الخميس في الذكرى الثالثة لاستشهاده

صورة أرشيفية لوقفة بالملابس السوداء
القاهرة ـ أكرم علي

دعت صفحة"كلنا خالد سعيد"من أكبر الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"من حيث عدد المشاركين، لتنظيم وقفة احتجاجية صامتة مساء الخميس المقبل لإحياء الذكرى الثالثة لوفاة شهيد الطوارئ"خالد سعيد"، وذلك تحت عنوان "حق خالد سعيد ... حق كل شهداء مصر".وقالت الصفحة في بيان لها" إنه قبل 3 أعوام، وتحديداً يوم 6 حزيران/ يونيو العام 2010 استشهد خالد سعيد، وتم التحرك في محافظات مصر كلها اعتراضاً على تعذيب وزارة الداخلية وانتهاكاتها المتكررة لحقوق الإنسان، مضيفةً أنه تم تنظيم العديد من المظاهرات والسلاسل البشرية أمام وزارة الداخلية للمطالبة بحق الشهيد.وأضافت الصفحة "أن آلاف الشباب خرجوا يوم 25 كانون الثاني/ يناير العام 2011 للمطالبة بالعيش والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية، وفي يوم جمعة الغضب 28 كانون الثاني / يناير العام 2011 خرج الشعب للمطالبة بإسقاط النظام".
وأكدت الصفحة في بيانها أن ذكرى خالد سعيد هي ذكرى الشهداء الخالدين كلهم وأن"حق خالد هو حق شهداء مصر كلهم"، مضيفةً أنه قبل الذكرى بخمسة أيام قضت محكمة جنايات الإسكندرية بالإفراج عن المتهمين بقتل الشهيد خالد سعيد وأجلت القضية إلى جلسة 6 تموز/ يوليو المُقبل.
وأكدت أنه سيتم تنظيم وقفات صامتة يوم الخميس المُقبل في ذكرى استشهاد خالد سعيد لتذكير الشعب بالشهداء وبحقهم، مضيفةً أنهم سيشاركون بالملابس السوداء وأنه سيتم رفع صور كل شهيد من شهداء ثورة 25 كانون الثاني / يناير العام 2011.
وحددت الصفحة أماكن الوقفات في المحافظات وهي كوبري قصر النيل في القاهرة، وكورنيش الإسكندرية، وكورنيش المنيا أمام البنك الأهلي، وكورنيش المدينة أمام مديرية أمن الإسماعيلية، وكورنيش بورسعيد خلف جامع الشاطئ،كورنيش السويس جهة البحر مقابلة لتمثال الجندي المجهول، أمام مبنى محافظة الشرقية، أمام قصر الثقافة في الفيوم، شارع البحر في الغربية وكورنيش دمنهور بداية من نادي التجديف في البحيرة، بالإضافة إلى سلسلة بشرية بداية من الكوبري الحديد أمام جامع البحر إلى آخر الكورنيش في دمياط، وأمام حديقة السلام في أسوان إلى نادي التجديف، وأسفل كوبري طلخا في المنصورة، وعلى كورنيش النيل بجوار مبنى محافظة الأقصر، وكورنيش النيل في أسيوط.
وآثار حُكم جنايات الإسكندرية السبت الماضي بالإفراج عن المتهمين بقتل "خالد سعيد" نوعاً من الاستنكار بين القوى السياسية وشباب الثورة وعائلة الشهيد "خالد سعيد"، وذلك بعد انتهاء مدة الحبس الاحتياطي.
ويُعد استشهاد"خالد سعيد" الأداة المُحركة لثورة 25 كانون الثاني/ يناير العام 2011 لرفض قانون الطوارئ الذي مات بسببه، والمُطالبة بحقه، ورفض ممارسات جهاز أمن الدولة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كلنا خالد سعيد تدعو إلى وقفة صامتة الخميس في الذكرى الثالثة لاستشهاده   مصر اليوم - كلنا خالد سعيد تدعو إلى وقفة صامتة الخميس في الذكرى الثالثة لاستشهاده



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كلنا خالد سعيد تدعو إلى وقفة صامتة الخميس في الذكرى الثالثة لاستشهاده   مصر اليوم - كلنا خالد سعيد تدعو إلى وقفة صامتة الخميس في الذكرى الثالثة لاستشهاده



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon