توقيت القاهرة المحلي 23:55:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خلال احتفالية عيد العمال بحضور رجال دين وسياسة وشخصيات نقابية

الرئيس السيسي يكرِّم 12 عاملاً لتميزهم وكفاحهم خلال شغل وظائفهم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الرئيس السيسي يكرِّم 12 عاملاً لتميزهم وكفاحهم خلال شغل وظائفهم

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
القاهرة - مينا سامي

بدأت احتفالية الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال، صباح اليوم الأحد، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، وعدد  من كبار المسؤولين ورجال الدولة.

وأعلن وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان، أن الرئيس السيسي، سيكرِّم خلال الاحتفال 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى وهم: "محمد بهاء الدين محمد رضوان، أخصائي شؤون الأفراد بشركة أسمنت طره، وصالح محمد صالح حمدان، رئيس اللجنة النقابية للعاملين في هيئة قناة السويس في بورسعيد، وإسماعيل إبراهيم فهمي رئيس النقابة العامة لأعمال النقل الجوي، ووزير القوى العاملة الأسبق، والدكتور أحمد عبد الظاهر عثمان، رئيس الاتحاد التعاوني العربي في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وخالد عبد اللطيف عيش، رئيس النقابة العامة للعاملين في الصناعات الغذائية ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

كما يشمل التكريم أحمد يوسف عبد الله أحمد، في شركة حلوان للمسبوكات، مصنع 9 الحربي، وجلال أحمد حسنين محمد محروس، نائب رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية، بالشركة العامة للمعادن على المعاش، ومنى عبد المعطى عبد الله نصار رئيس قسم الشؤون الإدارية في الشركة المصرية للاتصالات، وميلاد نجيب خلة جندي، بالهيئة القومية للبريد، واسم المرحوم حلمي علي الشامي، أمين عام النقابة العامة للعاملين في المناجم والمحاجر، ويتسلم الوسام نجله أحمد.

وأضاف محمد سعفان، أن الرئيس سيكرم -أيضا- اثنين من العاملين في وزارة القوى العاملة، على إسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما وهما: محمد قنديل مدير مديرية القوى العاملة في الإسكندرية، وعصمت محمد بخيت شحاته ملاحظ حرفيي الحركة والنقل سابقًا.

 وسلّم رئيس اتحاد العمال جبالي المراغي، خلال الاحتفال درع الاتحاد إلى الرئيس السيسي، تعبيرًا عن دعم عمال مصر له، وهو على شكل نصف دائرة يضم المشاريع القومية التي تنفذها الدولة بصورة الرئيس. فيما ألقى بعد ذلك محمد سعفان وزير القوى العاملة، كلمة بهذه المناسبة، يعلن فيها ما حققته الوزارة لاستقرار علاقات العمل، وما تم إنجازه من مشاريع قوانين تخص العمل والعمال، وتوفير فرص عمل بالداخل والخارج.
كما ألقى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي، كلمة عمال مصر، ويؤكد فيها وحدة صفوف العمال خلف قيادة الرئيس السيسي، ويحدد القضايا المطلوب اتخاذ من جانب الحكومة.

وشارك في الاحتفال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

 كما حضر الاحتفال عدد من الوزراء والمحافظين وبعض السفراء وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات العمال ورؤساء النقابات العامة وبعض رؤساء الأحزاب والقوى السياسية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس السيسي يكرِّم 12 عاملاً لتميزهم وكفاحهم خلال شغل وظائفهم الرئيس السيسي يكرِّم 12 عاملاً لتميزهم وكفاحهم خلال شغل وظائفهم



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon