توقيت القاهرة المحلي 17:39:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تكريم 10 من قدامى النقابيين واثنين من المحالين إلى المعاش

جبالي المراغي يهدي الرئيس السيسي درع اتحاد العمَّال ويهتف "تحيا مصر"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جبالي المراغي يهدي الرئيس السيسي درع اتحاد العمَّال ويهتف تحيا مصر

جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
القاهرة - مينا سامي

سلّم جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسي، درع اتحاد العمال، وذلك خلال احتفالية مصر بعيد العمال، في فندق الماسة. وطالب المراغي، السيسي، بسرعة الانتهاء من قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات والتأمين الصحي للعمال، مضيفا: "يتزامن احتفال عيد العمال، باحتفال شعب مصر بالذكرى الـ35 لتحرير أرض سيناء الغالية، وأتقدم من خلالكم بالتحية لرجال القوات المسلحة، والشرطة، ومُرحبا بزيارة بابا الفاتيكان".

وهتف المراغي في نهاية حديثه، "تحيا مصر" 3 مرات، وردد الهتاف وراءه بعض الحضور في القاعة. ويكرِّم السيسي خلال الاحتفال، 10 من قدامى النقابيين، لما قدموه من فكر وعمل لخدمة العمال، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلاً عن اثنين من العاملين المحالين إلى المعاش في وزارة القوى العاملة، لمسيرتهم المشرفة والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال.

وأعلن وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان، أن الرئيس السيسي، سيكرِّم خلال الاحتفال 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى وهم :"محمد بهاء الدين محمد رضوان، أخصائي شؤون الأفراد بشركة أسمنت طره، وصالح محمد صالح حمدان، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بهيئة قناة السويس في بورسعيد، وإسماعيل إبراهيم فهمي رئيس النقابة العامة لأعمال النقل الجوي، ووزير القوى العاملة الأسبق، والدكتور أحمد عبد الظاهر عثمان، رئيس الاتحاد التعاوني العربي في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وخالد عبد اللطيف عيش، رئيس النقابة العامة للعاملين في الصناعات الغذائية ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

كما يشمل التكريم أحمد يوسف عبد الله أحمد، بشركة حلوان للمسبوكات، مصنع 9 الحربي، وجلال أحمد حسنين محمد محروس، نائب رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية، بالشركة العامة للمعادن على المعاش، ومنى عبد المعطى عبد الله نصار رئيس قسم الشؤون الإدارية في الشركة المصرية للاتصالات، وميلاد نجيب خلة جندي، بالهيئة القومية للبريد، واسم المرحوم حلمي علي الشامي، أمين عام النقابة العامة للعاملين في المناجم والمحاجر، ويتسلم الوسام نجله أحمد.

وأضاف محمد سعفان، أن الرئيس سيكرم -أيضا- اثنين من العاملين في وزارة القوى العاملة، على إسهامهما فى مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما وهما: محمد قنديل مدير مديرية القوى العاملة في الإسكندرية، وعصمت محمد بخيت شحاتة ملاحظ حرفيي الحركة والنقل سابقًا.

فيما يلقى بعد ذلك محمد سعفان وزير القوى العاملة، كلمة بهذه المناسبة، يعلن فيها ما حققته الوزارة لاستقرار علاقات العمل، وما تم إنجازه من مشاريع قوانين تخص العمل والعمال، وتوفير فرص عمل بالداخل والخارج. ويشارك في الاحتفال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف. كما يحضر الاحتفال عدد من الوزراء والمحافظين وبعض السفراء وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات العمال ورؤساء النقابات العامة وبعض رؤساء الأحزاب والقوى السياسية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبالي المراغي يهدي الرئيس السيسي درع اتحاد العمَّال ويهتف تحيا مصر جبالي المراغي يهدي الرئيس السيسي درع اتحاد العمَّال ويهتف تحيا مصر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon