تسريبات وزارية تشير الى أنَّ السباق لاستبدال رئيسة الوزراء رسميًا قد بدأ

طوني بلير يرى أن ماي تقع تحت تأثير مؤامرة من كبار المحافظين للإطاحة بها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - طوني بلير يرى أن ماي تقع تحت تأثير مؤامرة من كبار المحافظين للإطاحة بها

رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير
لندن ـ سليم كرم

أعلن رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير أنه يشعر بالأسف لرئيسة الوزراء تيريزا ماي حيث إن "اسماك القرش" تحوم حولها وتحاول الإطاحة بها، معربًا عن اعتقاده بأنَّ "مصالح البلاد في قلبها" غير انه "اختلف بشدة" مع رؤيتها وأنها حاليًا تقبع تحت تأثير مؤامرة لكبار المحافظين الذين ينتظرون "الإطاحة بها".

  مصر اليوم - طوني بلير يرى أن ماي تقع تحت تأثير مؤامرة من كبار المحافظين للإطاحة بها

وقال بلير إنه يعتقد انه "من الضروري للغاية" ألا تستمر عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث اتهم المحافظين والعمال بوضع بريطانيا في "رؤيتين مختلفتين مثلما حدث في الستينيات". وأضاف رئيس وزراء "حزب العمال" السابق لشبكة "سكاي نيوز" انه يشعر بالتعاطف مع ماي بعد أن قادت حزب المحافظين إلى مجموعة كارثية من نتائج الانتخابات وأفقدت الحزب الأغلبية الحزبية في مجلس العموم.

وقال: "نعم، أفعل بالطبع لأنني أعرف ما هو يجب القيام به في هذه المهمة". وأضاف: "اعتقد انه وضع غير مرضٍ جًدا حيث أنَّ رئيسة الوزراء محاطة بمجموعة من الناس الذين ينتظرون فقط لحظة الإطاحة بها. وتابع: "أعتقد أن هناك شيئا عير لائق في ما يتعلق بها وأنا أشعر بالأسف لها لأنني أعتقد أنها شخص يُكن في قلبه الأفضل لهذه البلاد". وأضاف "أنا فقط اختلف بشدة معها حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وأفهم لماذا تعتقد أن" الناس قد تحدثوا، وظيفتي هي تقديم هذا الحكم. ولكني أود فقط أن أرى المزيد من القيادة والقليل من التبعية".

وتشير تسريبات من اجتماعات مجلس الوزراء وجلسات الإحاطة الإعلامية ضد زملائهم من الحلفاء إلى أن السباق لاستبدال ماي يجري تنفيذه رسميًا. وقال بلير، الذي واجه تكهنات مستمرة حول مستقبله عندما كان في رئاسة الوزراء، انه يُقدر الضغط على وضع ماي. وأشار بلير إلى مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي، وقال إنه من الضروري للغاية أن لا يحدث خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقال إن ترك الاتحاد سيسبب "ضررا حقيقيا" للمملكة المتحدة.

وانتقد بلير "حزب العمال وحزب المحافظين لعدم تحديد رؤية لمستقبل المملكة المتحدة". وقال: "أنا قلق حقا بشأن البلاد في الوقت الراهن. وأعتقد أنه إذا استمرت عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ببرنامج اقتصادي صعب، فإن هذا البلد سيكون في مأزق حقيقي".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طوني بلير يرى أن ماي تقع تحت تأثير مؤامرة من كبار المحافظين للإطاحة بها   مصر اليوم - طوني بلير يرى أن ماي تقع تحت تأثير مؤامرة من كبار المحافظين للإطاحة بها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - طوني بلير يرى أن ماي تقع تحت تأثير مؤامرة من كبار المحافظين للإطاحة بها   مصر اليوم - طوني بلير يرى أن ماي تقع تحت تأثير مؤامرة من كبار المحافظين للإطاحة بها



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon