أفكار لتزيين الشرفة الأمامية للمنزل في الخريف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار لتزيين الشرفة الأمامية للمنزل في الخريف

لندن ـ رانيا سجعان

يبدو أن فصل الخريف الذي يُعَدّ من أكثر فصول العام دفئًا قد اقترب بالفعل، وإن لم تكن قُمتَ بالفعل بتزيين المنزل ببعض الديكور المستوحَى من الخريف فقد حان الوقت لذلك، ولكن ما هو أول شيء على القائمة؟ الرواق أو الشرفة الأمامية بكل تأكيد! حيث تُرحِّب من خلالها بالضيوف، كما أنها تمثل واجهة للمنزل، بداية من القرع إلى القشور، هناك الكثير من الطرق الرائعة والجيدة للاحتفال بموسم الخريف، فألقِ نظرة على بعض الأفكار الملهِمة، وقم بتصميم ديكور منزلك. 1- الكثير من القرع: استخدم مجموعة من القرع! استخدم جميع الأحجام والألوان من أجل خلق مدخَل مُذهل غير تقليدي لمنزلك، واجعل أطفالك يشاركون في ذلك، واهتمّ بالأشياء المفضَّلة لهم. 2- استعن بالزهور: إذا كنت من محبي الزهور فقم بملء شرفتك الأمامية بالزهور ذات الألوان المبهجة، حيث إنها تُعد لمسة دافئة ومجدِّدة للنشاط لضيوفك. 3- الاستعانة بالفزاعات: كل شخص يحب الفزاعة! فقم بإضافة لمسة مبهجة، شبابية من خلال فزاعة أو اثنتين، وقم بإضافة قشر الذرة وبعض القرع من أجل ديكور مميّز. 4- أوراق وسعف النخل المتواضعة: إذا كنت ممن يفضلون البساطة فقم باختيار الديكور الورقي ذي الألوان المبهجة، وقد ينجح إكليل الزهور في القيام بهذه الخدعة! 5- المزيج المبالغ فيه: وإن لم تتمكن من اختيار أيّ ديكور تفضل فيمكنك تنفيذهم جميعًا! وكن مبدعًا واستخدم القليل من كل شيء، من أجل مزيج مرح حيويّ وانتقائيّ. 6- الديكور العصري: لا تقلق فإن الخريف لا يتعلق فقط بالنمط والديكور الريفي، حيث يمكنك اختيار البساطة والرقة من أجل خلق ديكور خريفي مبهج واحتفالي، من خلال لمسة عصرية أيضًا. 7-ألوان الخريف: يتعين عليك الاهتمام بالألوان الحيوية للموسم، واستخدامها عند اختيار الديكور. الكثير من أوراق الشجر، الكثير من اللونين البرتقالي والأحمر، واستخدم بعض القرع، وشاهد الألوان وهي تتناسق معًا بشكل رائع في مدخل المنزل. 8- تلميحات إلى الهالوين: الهالوين هي عطلة الخريف المفضَّلة، وهي دائمًا إلهام رائعٌ لديكور الخريف، وحينما يحل شهر الأول/ أكتوبر استخدم الجماجم وخفافيش الساحرات والكثير من أجل تصميم مُلهِم. 9- إشارة إلى عيد الشكر: وهناك أيضًا عطلة أكثر دفئًا وحميمية في هذا الموسم، وهي عطلة عيد الشكر، إذ يمكننا تزيين المنزل في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر بقشور الذرة والفزاعات وأكاليل الزهور الضخمة، ويمكن حتى استخدام ديك روميّ أو اثنين.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار لتزيين الشرفة الأمامية للمنزل في الخريف   مصر اليوم - أفكار لتزيين الشرفة الأمامية للمنزل في الخريف



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار لتزيين الشرفة الأمامية للمنزل في الخريف   مصر اليوم - أفكار لتزيين الشرفة الأمامية للمنزل في الخريف



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon