خطوات إنشاء معرض فني للوحاتك المفضلة في منزلك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خطوات إنشاء معرض فني للوحاتك المفضلة في منزلك

لندن ـ رانيا سجعان

حظي معرض اللوحات الفنية على جدار المنزل بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة ، وذلك لأسباب وجيهه، حيث يعد الطريقة المثلي التي يتمكن من خلالها الناس عرض الكثير من الصور، إضافة إلى أنه طريقة لعرض مجموعة من الإبداعات الحقيقية، والشيء الجميل في معرض الحائط هو أنه بإمكانك عرض الكثير من الأشياء المختلفة في وقت واحد، و عرض صورًا شخصية، و فن تجريدي، و رسوم توضيحية ، وأي شيء يخطر في  بالك، ولكن هناك بعض الخطوات المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند القيام بذلك.  يختار بعض الناس أن يكون لمعرض الجدار موضوع محدد يجمع بين الصور بحيث يمكن أن تتناسق جميع الصور معا بشكل جيد، ولكن يمكنك اختيار تشكيلة كبيرة من الاشياء المهمة لديك. فإنشاء معرض فني على الجدار يحتاج إلى اختيار الصور التي ترغب في عرضها، والشيء الجميل في معرض الحائط هو أنه بإمكانك عرض الكثير من الأشياء المختلفة في وقت واحد، كما يمكنك عرض صور شخصية ، فن تجريدي، رسوم توضيحية ، واي شيء يخطر ببالك . كما يجب أن يكون هناك على الأقل شيء يجمع بين الصور الموجودة في معرض الحائط معا. يمكن ان يكون هذا الشيء متعلقا بالعمل الفني ، ويمكن ان تكون كل الصور باللون الأبيض والأسود أو لوحات فنية تجريدية ملونة، أو يمكن استخدام الاطارات نفسها، أو يمكنك اختيار نظام الألوان الشاملة والتأكد من أنها تنتشر ومستخدمة في المعرض كله. و على الرغم من ضرورة أن يكون هناك شيء أو صفة  تربط جميع الصور معًا، فلا ينبغي أن تخشى من وجود بعض الاختلافات، و بعض معارض الحائط تستخدم إطارات بنفس الحجم، ويتم وضعها بالتساوي على طول الجدار، ولكن ليس من الخطأ استخدام مجموعة من الاعمال الفنية المختلفة بإطارات ذات أحجام مختلفة والقيام بوضعهم بشكل متفرق على الجدار بشكل يبدو عشوائيًا. و بمجرد اختيارك للوحات الفنية والاطارات، فأنت ستكون بحاجة إلى تحديد المكان الذي يجب وضعهم فيه على الجدار،  كما يمكنك قطع ورقة بحجم كل إطار ترغب في استخدامه ، وقم بوضعهم في اكثر من مكان على الجدار لتحديد افضل مكان لكل منهم. قم بوضع علامات صغيرة باستخدام القلم او شريط الرسم على كل زاوية ، وبعد ذلك قم بتعليق الاطارات.  ويعد أهم شيء في القيام بإنشاء معرض فني على الجدار هو انك تقوم به بمفردك ومن اجلك . قم باختيار اللوحات الفنية التي تفضلها والتي تكمل ديكور المكان، وإذا قمت بذلك، واتبعت هذه الخطوات ، فلاشك انك سيكون لديك طريقة جديدة رائعة لعرض جميع لوحاتك المفضلة في منزلك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خطوات إنشاء معرض فني للوحاتك المفضلة في منزلك   مصر اليوم - خطوات إنشاء معرض فني للوحاتك المفضلة في منزلك



  مصر اليوم -

​خلال افتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور النجوم

بوبي ديليفينجن ترتدي فستانًا مثيرًا في احتفال "بالمان"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء بوبي ديليفينجن، البالغة من العمر 31 عاما، في آخر احتفال لدار أزياء "بالمان" الشهير في بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الخميس الماضي. وتحتفل العلامة التجارية بافتتاح بوتيك لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم أبرزهم كيم كاردشيان. وبدت بوبي ديليفينجن المعروفة بلياقتها البدنية والتي تظهر في مجموعة أزيائها الجريئة، مرتدية فستانا مثيرا من خيوط الذهب المعدني والخيوط الفضية المتشابكة معا لتشكّل مربعات صغيرة بشبكة تكشف عن بعض أجزاء جسدها وملابسها الداخلية السوداء عالية الخصر وهو ما أضفى عليها إطلالة جريئة ومثيرة. ويظهر الفستان القصير الذي يصل إلى فوق الركبة، ساقيْها الممشوقتين مع زوج من صنادل "سترابي" السوداء ذات كعب. واختارت بوبي تسريحة بسيطة لشعرها الأشقر إذ انقسم إلى نصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت بعضا مع أحمر الشفاه الجريء، كما أمسكت بيدها حقيبة سوداء صغيرة لتكمل إطلالتها الجذابة والأنيقة.  كما التقتت الصور مع مصمم الأزياء والمدير

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - خطوات إنشاء معرض فني للوحاتك المفضلة في منزلك   مصر اليوم - خطوات إنشاء معرض فني للوحاتك المفضلة في منزلك



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon