مجموعة من الأفكار لتناسب غرفة نومك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجموعة من الأفكار لتناسب غرفة نومك

لندن ـ كارين إليان

تسمح أفكار وتصاميم فنغ شوي الحصول على غرف النوم بتصور وتخيل أجواء الاسترخاء التي يمكن أن تعيش فيها، بالإضافة إلى الشعور الهادئ وتجديد الاسترخاء عند النوم، فتعمل غرفة النوم على توزيع الهواء والنسيم بشكل مريح للساكنين ويقدم فنغ شوي عدد من النصائح أثناء تصميم غرفة النوم، وهي عدم جلب الفوضى في الغرفة إذا كنت لا تريد إزعاج مزاجك قبل النوم، وفي وقتنا الحاضر، يخطئ كثير من الناس في الحصول على ديكور غرفة النوم، فهم يستخدمون غرف نومهم ليس فقط للنوم ولكن أيضا للعمل، فهذا التصميم غير المناسب يخلق حالة من انعدام الأمن للعقل والروح. وإذا كنت لا تريد أن تعاني من الأرق، فمن الأفضل لك أن تعيد تزيينها باستخدام مبدأ فنغ شوي، وأعتقد أنها يمكن أن تزيد من فاعلية النوم ليلا، فإذا كنت ترغب في تعزيز راحتك، يجب عليك أن تهتم بوضعيتك ومكانك في سريرك، فينبغي أن يقدم الإحساس بالاسترخاء، فقم بوضع السرير أمام الجدار، ثم يمكنك تزيينه باستخدام فرش ملون هادئ اللون. والشيء الأكثر راحة، هو مفرش سرير ووسادة مزخرفة خضراء اللون، أو اللون الأزرق الفاتح أو لون الخوخ وأفكار فنغ شوي لغرفة النوم تمكنك من تحقيق توافق فكرى وعملي من خلال اختيار الأثاث، حيث يمكنك أن تمزج الديكور والأثاث معا لإضفاء شكل رائع على الغرفة. فعلى سبيل المثال، يمكنك وضع اثنين من الكراسي، واثنين من المصابيح، واثنين من حوامل الإضاءة الليلية، وهذا النمط التزييني يعتمد على علاقة الشريك، وإذا كانت المنطقة تتداخل مع عملك في مساحة العمل الخاصة بك، فإنك تحتاج إلى الاهتمام بالأدوات والأجهزة مثل وضع مكتب أو تليفزيون وبعض المعدات على الخلود للنوم.  والمصابيح في أسلوب فنغ شوي لغرف النوم يجب أن تكون رومانسية. أو يمكنك غلق المصباح عند النوم عند استخدام أفكار فنغ شوي لغرفة النوم.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مجموعة من الأفكار لتناسب غرفة نومك   مصر اليوم - مجموعة من الأفكار لتناسب غرفة نومك



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مجموعة من الأفكار لتناسب غرفة نومك   مصر اليوم - مجموعة من الأفكار لتناسب غرفة نومك



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon