أفكار لتصميم غرفة نوم إيجابية من "فينغ شوي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار لتصميم غرفة نوم إيجابية من فينغ شوي

لندن ـ كاتيا حداد

يُعد فن تصميم منزل "فينغ شوي"، فن التناغم مع الفضاء المحيط وتدفقات الطاقة، ويهدف إلى التحكم في مصدر قوة الطاقة الإيجابية. ومن حيث المبدأ، فإن تدفق الطاقة الإيجابية في المنزل من شأنه أن يجلب الطاقة المفيدة في الحياة داخل الشقة، سيما وأنها تمنحنا تأثيرًا إيجابيًا لصفاء الذهن، كما أن "فينغ شوي" تجعل منزلك أكثر أناقة، في تنظيم التصميم الداخلي. وتعتبر غرفة النوم، في عالم "فينغ شوي"، واحدة من أهم الغرف داخل المنزل، وهذا لأننا نقضي معظم وقتنا داخلها، لذا يمكنك تنظيمها وفقًا لـ "فينغ شوي"، من خلال إتخاذ بعض الخطوات، كأن تستخدم الألوان الهادئة أو الترابية، لتكون غرفة النوم مكانًا للراحة، وإعادة تجديد النشاط، لتشعر في هذه المساحة من المنزل بالسعادة والاسترخاء، سيما وأن الألوان الفاتحة أو الجريئة لا تتناسب مع غرفة النوم، لأنها يمكن أن تعارض وقت النوم. ويمكنك أيضًا الاختيار بين عدد من الألوان المختلفة، مثل الأصفر الباهت، الرمادي الداكن، الأحمر الطوبي، ولون التراكوتا، واللون القرنفلي، أو اللون البرتقالي المشمشي (المائل للصفرة)، وألوان مثل الأزرق والأخضر والأسود والرمادي، هي أيضًا من الألوان "الباردة"، ولكن ينصح بها فقط لغرف النوم ذات المساحات الصغيرة. وعليك كذلك أن تدرك أن وجود الكثير من المحتويات داخل الغرفة يجعل الجو يبدو خانقًا، وغير مريح، لذلك يمكنك تخزينها داخل الخزانة، أو على الأرفف، أو في الأدراج، والأمثل بالنسبة إلى مكان السرير أن يكون في زاوية تمكنك رؤية باب الغرفة، حين تكون مستلقيًا، دون أن تضع السرير في مواجهته (الباب)، حيث أن الطاقة التي ستأتي من الخارج، قد تؤثر على مزاجك بصورة سيئة، وإذا كان السرير في مواجهة النافذة، اختر سريرًا بمسند ذو ظهر كبير، ما يخلق انطباعًا بـ"الحماية". أخيرًا لابد أن تراعي أن تكون الستائر ذات ألوان هادئة، والتي يمكن أن تحجب بعض الضوء الآتي من الخارج.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار لتصميم غرفة نوم إيجابية من فينغ شوي   مصر اليوم - أفكار لتصميم غرفة نوم إيجابية من فينغ شوي



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار لتصميم غرفة نوم إيجابية من فينغ شوي   مصر اليوم - أفكار لتصميم غرفة نوم إيجابية من فينغ شوي



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon