عرض کتاب "الرجل ومدینة الوحوش" في معرض بولونیا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عرض کتاب الرجل ومدینة الوحوش في معرض بولونیا

طهران - ایبنا

انتخب معرض بولونیا القادم کتاب "الرجل ومدینة الوحوش" للکاتبة والرسامة الایرانیة لکتب الاطفال والاحداث، صدف فدائیان لعرضه في دورته الجدیدة لعام 2014. ذکرت صدف فدائیان بأن کتابها هذا یعتبر من أحدث أعمالها التي قامت بنفسها بتدوینها ورسمها وأضافت بأنها أرسلت هذا الکتاب الی معرض بولونیا في إیطالیا حیث تم إنتخابه رغم إنه لم ینشر حتی الآن. وأوضحت بأن موضوع هذا الکتاب یدور حول رجل تحري یتحلی بصفات خیالیة وهو في الواقع یعتبر رجل مباحث لمدینة الوحوش. ویذهب هذا التحري في مهمة من أجل العثور علی "الوحش المزعج" والمتهم بإرتکاب جریمة قتل لیقوم بإعتقاله. وأضافت هذه الکاتبة في مجال الاطفال والاحداث بأن معرض بولونیا الجدید الذي قام بإبتکار عمل جدید وذلک في إسبوع کتاب الاطفال والاحداث سیلتئم في 22 مارس وحتی 27 من نفس الشهر حیث ستشارک فیه أفضل دور النشر الخاصة بالاطفال بالاضافة الی إقامة معرض للرسوم عنوانه "نظرة خاصة للمطالعة" وکذلک عرض 50 رسماً من سائر أنحاء العالم یعتبر حصیلة لجهد کبیر من المطالعة ومقالات کتٌاب کتب الاطفال. ولدت صدف فدائیان عام 1977 في طهران وهي حاصلة علی شهادة البکالوریوس في الرسم. ومن أعمالها الاخری "لو کنت أحبک أو کنت تحبني" و"الخردة". وتتمیز مدینة بولونیا بحبها للثقافة والفن والحضارة وکذلک إحتضانها للاماکن التاریخیة. کما إن أکثر ما یمیز هذه المدینة هو إقامة معرض تخصصي لکتب الاطفال منذ 50 عاماً ولحد الآن. حیث یعرض فیه کل عام أعمال کبار الادباء في مجال کتب الاطفال بالاضافة الی آخر صرعات التکنولوجیا في مجال الکتب والافکار الحدیثة والکتب الرقمیة والالعاب التعلیمیة.   هذا وشارک في معرض بولونیا بدورته الخمسین الذي عقد في 25 مارس من العام الماضي وإستمر لمدة ثلاثة أیام 1200 ناشر من 66 بلداً حیث تم فیه عرض 130 عنوان من کتب مرکز الابداع الفکري للاطفال والاحداث الایرانیین بالاضافة الی مشارکة ثمانیة رسامین من إیران. والجدیر بالذکر إن معرض بولونیا بدورته الواحدة والخمسین سینتظم في 22 مارس الجاري ویستمر حتی 27 منه فی ایطالیا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عرض کتاب الرجل ومدینة الوحوش في معرض بولونیا   مصر اليوم - عرض کتاب الرجل ومدینة الوحوش في معرض بولونیا



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عرض کتاب الرجل ومدینة الوحوش في معرض بولونیا   مصر اليوم - عرض کتاب الرجل ومدینة الوحوش في معرض بولونیا



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon