"الجيش والإخوان" يلحق بالأكثر مبيعًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجيش والإخوان يلحق بالأكثر مبيعًا

أبو ظبي ـ وكالات

لم تطرأ تغيرات كبيرة على «بورصة الكتب»، إذ لاتزال تتصدر قائمة الأكثر مبيعاً كتب «ومضات من فكر» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و«الجيش والإخوان» للكاتب الصحافي المصري مصطفى بكري، و«وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في التحولات المستقبلية.. من القبيلة الى الفيسبوك» للدكتور جمال سند السويدي، والرواية الأخيرة للدكتور علاء الأسواني «نادي السيارات»، ورواية أحلام مستغانمي «الأسود يليق بك». ففي مكتبات بوردرز اشتملت القائمة على «نادي السيارات» لعلاء الأسواني، و«ميد إن جميرا» لكلثم صالح، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«نسيان دوت كوم» للكاتبة ذاتها، و«الفيل الأزرق» لأحمد مراد، و«قلبي ليس للبيع» لليلى المطوع، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» لأثير عبدالله، والسيرة الذاتية لستيف جوبز في نسختها العربية، و«اسبويسو» لعبدالله النعيمي. أما في عالم الكتب، كينوكونيا، بدبي مول، فلم تتغير القائمة التي ضمت كتب «ومضات من فكر محمد بن راشد»، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«نادي السيارات» لعلاء الأسواني، و«اسبويسو» لعبدالله النعيمي، و«السلطان سليمان القانوني» لأحمد أبودية، و«وسائل التواصل الاجتماعي.. من القبيلة الى الفيسبوك» للدكتور جمال سند السويدي، و«وعاظ السلاطين» لعلي الوردي، و«سلطان الحريم» لخالد السويدي، و«يساراً جهة القلب» لحمد الحمادي. هذا، واشتملت قائمة الأكثر مبيعاً في «فيرجن» على كتب «الأسود يليق بك» لأحلام مستغانمي، و«ساق البامبو» لسعود السنعوسي، و«أحببتك أكثر مما ينبغي» لأثير عبدالله، و«نادي السيارات» لعلاء الأسواني، و«اللاهوت العربي» للدكتور يوسف زيدان، و«ميد إن جميرا» لكلثم صالح، و«اسبريسو» لعبدالله النعيمي، و«قلبي ليس للبيع» لليلى المطوع، و«بيكاسو وستاربكس» لياسر حارب، و«لوعة الغاوية» لعبده خال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجيش والإخوان يلحق بالأكثر مبيعًا   مصر اليوم - الجيش والإخوان يلحق بالأكثر مبيعًا



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الجيش والإخوان يلحق بالأكثر مبيعًا   مصر اليوم - الجيش والإخوان يلحق بالأكثر مبيعًا



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon