الشاب عبد الله بنسعيد ينضم إلى طاقم "لابريكاد"‏

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشاب عبد الله بنسعيد ينضم إلى طاقم لابريكاد‏

الدار البيضاء - أمينة علوم

انضم الممثل المغربي الشاب عبد الله بنسعيد الملقب بـ "مهند المغرب" إلى طاقم تصوير الموسم الخامس من السلسلة المغربية البوليسية "لابريكاد", التي ستعرض قريبًا على القناة الأولى المغربية. وأعرب بن سعيد، في حديث لــ "مصر اليوم" عن "ارتياحه المطلق للعمل مع المخرح عادل الفاضل"، مضيفًا أن "الاشتغال برفقة عادل تجربة مميزة، لأنه وببساطة شخص رائع, كما أن تعاوني مع زميلي سعد التسولي يسير بشكل جيد جدًا". وعن دوره في السلسلة، يقول بن سعيد: ألعب دور "مهدي"، وهو شرطي شاب التحق حديثًا بالفرقة، ويحاول رغم صغر عمره أن يبذل قصارى جهده، ليكون في مستوى المهام الموكلة إليه, فهو شخص حيوي, جاد في عمله, لكنه إنسان حساس إلى أبعد الحدود، مضيفًا أن "كان هذا الدور فرصة بالنسبة لي لأكشف أوراق جديدة في طريقة اشتغالي، وأجرب نمطًا مختلفًا، باختصار ساعدتني هذه الشخصية على رؤية نفسي بشكل مغاير وهذا يعجبني". وفيما يخص مشاهد الحركة، لم يخف الممثل المغربي ولعه بها، خصوصًا أن هذا الموسم مليء بمشاهد الإثارة والتشويق التي تحبس الأنفاس. ويحرص بنسعيد على توظيف جميع حواسه من خلال مقاربة فكرية ونفسية وعاطفية, بالإضافة بالطبع إلى لغة الجسد من حركات وصوت وغيرها, بحيث يقول في هذا الصدد: دورنا ممثلين هو منح المشاهد عرضًا ممتعًا, الذي غالبا ما يبحث عنه المغربي وللأسف لا يجده إلا في الأفلام الهندية أو الأميركية, لذا أحاول جاهدًا أن أجعل دوري مميزًا في مقاربته لعنصر المشاهدة, لأنني أريد أن يجد المشاهد المغربي متعة في مشاهدة أعمال لا يراها غاليًا على التلفزيون، مضيفًا أن "هدفي ليس أن أنسخ من الشارع, بل أريد أن أُنسى ما يوجد بالشارع, مع البقاء بالطبع قريبًا من الواقع, ولكن مع محاولة جعله يبدو بصورة أفضل".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشاب عبد الله بنسعيد ينضم إلى طاقم لابريكاد‏   مصر اليوم - الشاب عبد الله بنسعيد ينضم إلى طاقم لابريكاد‏



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشاب عبد الله بنسعيد ينضم إلى طاقم لابريكاد‏   مصر اليوم - الشاب عبد الله بنسعيد ينضم إلى طاقم لابريكاد‏



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon