توقيت القاهرة المحلي 23:55:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"أبوظبي للسياحة والثقافة" تشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال

أبوظبي - وام

تشارك "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" من خلال أبرز الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة في "معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات" بجناح كبير في الفترة من 24 إلى 26 مارس الجاري في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" . ويضم جناح الهيئة 39 فندقا ومنتجعا وشركة لإدارة الوجهات إلى جانب مخيمات صحراوية ومنظمين للمؤتمرات والفعاليات وحلبة مرسى ياس التي تحتضن سنويا سباق - جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا "1 " في أبوظبي - ومرافق ترفيهية منها عالم فيراري أبوظبي ومعالم سياحية ومنتجعات رياضية. ويحتضن الجناح للمرة الأولى "نادي العين للفروسية والرماية والجولف" وفعاليات أبوظبي واستاد هزاع بن زايد وعيون البادية للسياحة. وأوضح مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" أن هذه المشاركة تجسد بوضوح نمو الخارطة السياحية في أبوظبي التي أصبحت أكثر تنوعا وتميزا بحيث تخدم احتياجات منظمي أنشطة الحوافز والمؤتمرات والمعارض والاجتماعات . وقال: "يركز شركاؤنا من القطاع الخاص على تطوير منتجات تستهدف تلبية هذه الاحتياجات والتي سيتم تقديمها خلال المعرض وخاصة لـ " 300 " من أقطاب سياحة الأعمال يحضرون الحدث ضمن برنامج استضافة المشترين." . وتمتلك أبوظبي بنية تحتية وخيارات من الأنشطة الترفيهية والمنتجعات الشاطئية والصحراوية والمرافق الحديثة والمتكاملة التي تمنحها طابعا مميزا بين الوجهات السياحية المفضلة . ويحقق قطاع السياحة وخدمات الضيافة في أبوظبي زيادة ملموسة في أنشطة الحوافز والمؤتمرات والمعارض ومستويات الحجوزات الناتجة عنها. وشهد "جميرا أبراج الاتحاد" من فئة الخمس نجوم والمشارك ضمن جناح أبوظبي في المعرض زخما في حركة سياحة الأعمال خلال العام الماضي كما تم تصنيفه أفضل فندق للأعمال في أبوظبي ضمن جوائز بيزنس ترافيلر ميدل ايست وأفضل فندق للاجتماعات والمؤتمرات في العالم ضمن جوائز السياحة العالمية. وقالت دوريس جريف مدير عام الفندق إن "جميرا أبراج الاتحاد" يمضي قدما للحصول على حصة أكبر في هذا القطاع رغم المنافسة المتنامية مع افتتاح العديد من المرافق والمنشآت الجديدة في الإمارة . وأوضحت "استضفنا العام الماضي 708 فعاليات بنسبة نمو 63 في المائة وهو ما يرجع إلى مكانة منشأتنا الفاخرة وجودة خدماتها التي تحظى بإقبال المؤسسات والشركات الخاصة والعامة والهيئات الحكومية إلى جانب طرحنا باقات متنوعة تتماشى مع متطلباتها المتباينة ". ويوفر الفندق باقات للمناسبات الاجتماعية وفقا لمفاهيم متنوعة منها البر والبحر والتي يمكن تنظيمها إما على ارتفاع 300 متر فوق مستوى الخليج العربي على الشاطئ أو في أحد ثلاثة أحواض سباحة في الفندق.. فضلا عن فعاليات ومؤتمرات دولية هامة تم استضافتها في الفندق منها القمة العالمية للقاحات والقمة العالمية الثالثة عشرة لمجلس السياحة العالمي إلى جانب العديد من المناسبات الاجتماعية الكبيرة . ويضع فندق " دوست ثاني أبوظبي" اللمسات الأخيرة على منتجات جديدة تستهدف قطاع سياحة الأعمال والمؤتمرات وأنشطة الحوافز المؤسسية. وقالت عايشة بوهاري مدير المبيعات والتسويق في الفندق: "نعتزم طرح باقات لتنظيم الفعاليات تشمل توفير قوائم أطعمة ومشروبات خاصة بكل حدث تتضمن خيارات من الطهي العربي والتايلندي وإجراءات سهلة للحجوزات والترتيبات اللوجستية.. مشيرة إلى أن الفندق استضاف العام الماضي مؤتمرات واجتماعات ناجحة لجهات وشركات من القطاعين العام والخاص".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال أبوظبي للسياحة والثقافة تشارك في معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال



GMT 06:03 2023 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

«السياحة» تحتفل بالذكرى الـ121 لإنشاء المتحف المصري في التحرير

GMT 00:34 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وزارة الأوقاف المصرية تفتتح 17 مسجدًا فى عدد من المحافظات

GMT 07:13 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ترميم المومياوات باستخدام الذكاء الاصطناعي في مصر

GMT 07:12 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على 5 قبور جديدة تعود للعهد الروماني في غزة

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon