منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب "روح التضامن"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب روح التضامن

أبوظبي ـ واس

تسلم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة نسخة من كتاب "روح التضامن" الصادر عن المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان وذلك خلال استقبال سموه للسيد عبدالله خليفة الغفلي مدير المشروع اليوم في مكتب سموه بقصر الرئاسة. ويتضمن الكتاب كلمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يؤكد فيها سموه على أن " المشروع الإماراتي لمساعدة جمهورية باكستان الإسلامية " جاء بناء على التزام دولة الإمارات بثوابت سياستها الخارجية التي تحرص على الوقوف إلى جانب الشعوب الشقيقة والصديقة تقديما للمساعدات الإنسانية والإنمائية والمساهمة في الجهود الدولية لحفظ السلام وإعادة الإعمار ومواجهة الأزمات والكوارث. كما جاء في كلمة سموه " أنه تعبيرا لهذه الثوابت وتجسيدا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله جاء تنفيذ المشروع الرامي إلى تقديم المساعدات والمعونات الإنسانية ودعم الجهود الحكومية والمجتمعية الرامية إلى مكافحة الفقر وتطوير نظم التعليم وبيئته إلى جانب الارتقاء بالخدمات الصحية والمساهمة في خلق فرص عمل للمواطنين الباكستانيين وتحسين أوضاعهم الاقتصادية". وأضاف سموه في كلمته أن السنوات الماضية شهدت تنفيذ عدد من المشاريع في مجالات الطرق والجسور والتعليم والصحة وتوفير المياه الصالحة للشرب في أكثر من منطقة. وتضمن كتاب " روح التضامن " كلمة للسيد عبد الله خليفة الغفلي مدير المشروع جاء فيها أن المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان يمثل ترجمة عملية لتوجيهات القيادة السياسية لدولة الإمارات العربية المتحدة التي حرصت باستمرار على تبني العديد من المبادرات الإنسانية لتقديم المساعدات والدعم في جميع المجالات لأبناء جمهورية باكستان الإسلامية. يذكر أن المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان تأسس بناء على توجيهات ومبادرة كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في 12 يناير 2011 بهدف مساعدة أبناء جمهورية باكستان الإسلامية في مواجهة آثار الفيضانات المدمرة التي اجتاحتها في العام 2010 وذلك بالمساهمة في إعادة إعمار البنية التحتية وتقديم المساعدات الإنسانية. ويعتمد المشروع الإماراتي على خطة شاملة تركز على أربعة مجالات أساسية لإعادة تأهيل البنية التحتية للمنطقة وتطوير المجتمع والخدمات الأساسية وهي مجالات الطرق والجسور والتعليم والصحة وتوفير المياه بالإضافة إلى جهود إضافية لتقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين والفقراء والنازحين . وقد بلغ عدد المشاريع التي تم تنفيذها 155 مشروعا شملت مجالات الطرق والجسور والتعليم والصحة والمياه ومشاريع إنسانية وبلغت تكلفتها 300 مليونا و368 ألف دولار وهناك مشاريع أخرى لا زالت قيد التنفيذ والإنشاء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب روح التضامن   مصر اليوم - منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب روح التضامن



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب روح التضامن   مصر اليوم - منصور بن زايد يتسلم نسخة من كتاب روح التضامن



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon