توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفنان السوري زهير رمضان: لا نقبل أن يشكك أحد بوطنية أسرة باب الحارة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنان السوري زهير رمضان: لا نقبل أن يشكك أحد بوطنية أسرة باب الحارة

دمشق - سانا

يقوم الفنان زهير رمضان حاليا بتصوير دوره في الجزء السادس من مسلسل باب الحارة استمرارا لشخصية أبو جودت رئيس المخفر وهي شخصية انتهازية وشريرة لكنها لاتخلو من الطيبة. وقال رمضان في تصريح خاص لـ سانا إن التصوير يتم حاليا في بيوت دمشقية في الشام القديمة بعد تدمير القرية الشامية من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة مشيرا الى وجود شخصيات جديدة في الجزء السادس ما ينعكس بعلاقات وتفاعلات جديدة في المسلسل. وأوضح رمضان أن المسلسل من إخراج عزام فوق العادة واشراف بسام الملا أما الانتاج فهو لشركة ميسلون وهي شركة سورية نافيا أن يكون لقناة ام بي سي علاقة بالانتاج مبينا أن دور ام بي سي ينحصر في الاستحواذ على العرض الأول فقط شأنه شأن كل أعمال المبدع بسام الملا اضافة الى أن المسلسل يحقق ريوعا مالية كبيرة للمحطة. وأضاف ان الأجزاء الماضية من مسلسل باب الحارة حققت أرباحا بقيمة مئة مليون دولار لمحطة ام بي سي بسبب جذبه للاعلانات ولكونه مرغوبا عربيا وعالميا وهو من بين أكثر عشرة أعمال مشاهدة في العالم حسب استبيان مراكز البحث التابعة للأمم المتحدة. وعبر الفنان رمضان عن استيائه ممن حاول الاساءة للمسلسل بالقول انه ساهم وحرض على الأزمة التي تشهدها سورية واصفا ذلك "بالكلام السخيف والفكر السطحي القاصر". ورفض الاتهامات التي وجهت للفنانين المشاركين في المسلسل باللاوطنية قائلا إن "بقاءنا في الوطن رغم التهديدات ورفضنا مغادرة البلاد يؤكد أننا سوريون بامتياز ويؤكد إيماننا بوطننا وأننا جاهزون للزود عنه وبالتالي لانقبل أن يشكك أحد بوطنيتنا". كما يصور الفنان رمضان حاليا دوره في الجزء الثاني من مسلسل سوبر فاميلي من اخراج فادي سليم وانتاج شركة شاميانا للانتاج والتوزيع الفني بادارة عاطف حوشان ومن تأليف أسامة كوكش وتاج عبيدو وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول. وعن أحداث الجزء الثاني من المسلسل يقول رمضان00 تستمر المفارقات والمشاكل العائلية والظروف الصعبة التي تمر بها الأسرة بسبب المقاول وليد الباشا صاحب الصفقات المشبوهة من أجل الضغط على رشيد لكي يترك ملف الفساد الذي يطال الباشا. كما انتهى الفنان المحبوب من تصوير دوره في مسلسل الينابيع الزرقاء من اخراج غازي ابراهيم والذي سيتم عرضه الشهر القادم خارج الموسم الرمضاني وهو من انتاج التلفزيون السوري ويتم تصويره كاملا في محافظة اللاذقية وتتوزع مشاهده بين المدينة الرياضية وقرى البهلولية وسوكاس وزغرين وصنوبر جبلة. ويحكي المسلسل عن منظومة القيم الأخلاقية ويكرس عمل الخير والفضيلة ووحدة الرأي والموقف في مواجهة الأشرار وإحباط مخططاتهم. كما انتهى رمضان من تصوير دوره في مسلسل فوق الموج من تأليف أسامة كوكش وإخراج هيثم زرزوري وانتاج التربوية السورية وتم تصويره في بعض المواقع الأثرية باللاذقية اضافة لقرية تسمى عين اللبن ويحكي المسلسل عن مدرسة تتحول إلى مركز إقامة للأسر المهجرة من المناطق التي تشهد احداثا في سورية حيث تقوم مجموعة علاقات بين هذه الأسر لتكشف حالة الأسرة الواحدة التي يتمتع بها المجتمع السوري وتوءكد على فكرة العيش المشترك بين أطياف المجتمع السوري في مواجهة الفكر الظلامي التكفيري الذي يعمل على تفتيت وتقسيم سورية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان السوري زهير رمضان لا نقبل أن يشكك أحد بوطنية أسرة باب الحارة الفنان السوري زهير رمضان لا نقبل أن يشكك أحد بوطنية أسرة باب الحارة



GMT 06:03 2023 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

«السياحة» تحتفل بالذكرى الـ121 لإنشاء المتحف المصري في التحرير

GMT 00:34 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وزارة الأوقاف المصرية تفتتح 17 مسجدًا فى عدد من المحافظات

GMT 07:13 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ترميم المومياوات باستخدام الذكاء الاصطناعي في مصر

GMT 07:12 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على 5 قبور جديدة تعود للعهد الروماني في غزة

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon