"كير" تنتقد تصوير مشهد كوميدي للسيد المسيح

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كير تنتقد تصوير مشهد كوميدي للسيد المسيح

القاهرة - وكالات

انتقد مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (كير) مشهدا كوميديا هزليا يقدم السيد المسيح عليه الصلاة والسلام بصورة رجل عنيف. كان قد تم عرض المشهد في الآونة الأخيرة في برنامج "ساتردي نايت لايف" على قناة "إن. بي. سي" الأمريكية. وقال المدير التنفيذي لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية نهاد عوض إن قناة "إن. بي. سي" قدمت توصيفا للمقطع الهزلي جاء فيه: "في فيلم الانتقام التاريخي للمخرج والمنتج والممثل الأمريكي كوينتن تارانتينو الجديد "يسوع غير مصلوب"، فإن يسوع يخرج من قبره وهو مصمم على استهداف الرومان بزعم الانتقام منهم لأنهم قتلوه صلبا. وأضاف عوض "مثل هذا التشويه للمسيح عليه السلام وما يمثله يعد أمرا مهينا للمسلمين ولكل من يؤمنون برسالته ونحن وإن كنا نتفهم التصوير الصادم والمفارقات الغريبة بهدف إثارة روح الدعابة، إلا أننا نعتقد أن مثل هذا التصوير المقيت لشخصية دينية تحظى بتبجيل مليارات من المسلمين والمسيحيين في العالم أمر يتجاوز حدود الكوميديا". وأوضح أن هيئة "كير" تؤيد وبقوة حق الجميع في حرية التعبير، ولكنّا كنّا نأمل بالتزام الآداب العامة واحترام معتقدات الآخرين بشكل يساهم في تجنب التصوير المؤسف من مثل هذا القبيل. وأشار عوض إلى أن كثير من الناس لا يدركون أن المسلمين يجلون ويحبون المسيح عليه السلام كواحد من أعظم رسل الله عز وجل، وقال: "في كل مرة يذكر فيها المسلمون المسيح عليه السلام فإنهم يتبعونها بقولهم: صلى الله عليه وسلم". وأكدت "كير" على المكانة العالية التي يحظى بها المسيح عليه السلام في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة، مقتبسا قوله تعالى: "إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ". (آل عمران: 45)، كما يشير البيان إلى أن القرآن يخبرنا بأن المسيح عليه السلام تكلم وهو في المهد، وبأنه كان يشفي الأعمى والأبرص بإذن الله، ويقتبس البيان آية قرآنية أخرى: "وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الْإِنْجِيلَ وَجَعَلْنَا فِي قُلُوبِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ رَأْفَةً وَرَحْمَةً" (الحديد: 27). ويوضح البيان أن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أشار إلى عيسى عليه السلام بأنه "روح الله وكلمته" وبأنه قال فيه: "أنا أولى الناس بعيسى ابن مريم في الدنيا والآخرة، والأنبياء إخوة لعلات، أمهاتهم شتى ودينهم واحد". (صحيح البخاري). يذكر أن مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (كير) هو أكبر المؤسسات الحقوقية المدنية الإسلامية التي تدافع عن حقوق وحريات المسلمين الأمريكيين. وتهدف "كير" إلى تعزيز فهم الإسلام، وتشجيع الحوار، وحماية الحقوق والحريات المدنية للمسلمين، ولتقوية دور المسلمين الأمريكيين، فضلا عن بناء تحالفات تحض على العدالة وتشجع على التفاهم المشترك.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كير تنتقد تصوير مشهد كوميدي للسيد المسيح   مصر اليوم - كير تنتقد تصوير مشهد كوميدي للسيد المسيح



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كير تنتقد تصوير مشهد كوميدي للسيد المسيح   مصر اليوم - كير تنتقد تصوير مشهد كوميدي للسيد المسيح



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon