ورشة لصناعة الأفلام القصيرة للشباب في الدوحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ورشة لصناعة الأفلام القصيرة للشباب في الدوحة

الدوحة - وكالات

تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث تنظم ادارة الانشطة والفعاليات الشبابية بوزارة الثقافة في الثاني عشر من شهر يناير القادم ورشة تعليم صناعة الأفلام القصيرة وتنفيذها للمرة الاولى ولمدة 40 يوما وذلك بشركة /ابيك ستوديو/ بمنطقة المرخية للشباب القطري من الجنسين بهدف تنمية مواهبهم في هذا المجال . وقال السيد عبد الرحمن بن محمد الهاجري مدير ادارة الانشطة والفعاليات الشبابية بوزارة الثقافة في بيان صحفي اليوم إن هذه الورشة تأتي في اطار حرص الادارة على تنمية المواهب واكتشافها وصقلها وتحفيزهم على التجديد والارتقاء بإنتاجهم الفني ..مشيرا إلى ان الورشة ستساهم فى إبراز مواهب الشباب من الجنسين وتشجيعهم على صناعة الافلام القصيرة وتعريفهم على اساسيات صناعة الافلام . من جهته قال السيد غانم آل ذياب رئيس قسم النشاط الفني بادارة الانشطة والفعاليات الشبابية انه تم فتح باب التسجيل للشباب من الجنسين اعتبارا من اليوم الاثنين وحتى اكتمال العدد المحدد ..مشيرا إلى أن الورشة تستمر 40 يوما وموجهة للشباب من الجنسين من سن 15 الى 27 عاما . وعن شروط الاشتراك في الورشة قال آل ذياب ان يكون المشارك قطري الجنسية ولا يقل عمره عن 15 عاما ولديه تجربة في اي من مجالات الفن من تمثيل واخراج وتأليف وفي حالة غياب أي شخص محاضرتين يشطب نهائيا من الدورة ويتقدم المنتسب بفكرة او سيناريو فيلم ان وجد ويحق للادارة تعديل الافكار المقدمة بغرض تحقيق المعايير الفنية السليمة . واضاف أنه سيتم خلال ورشة العمل تقسيم المشاركين والذين تم تحديد عددهم من قبل اللجنة 30 مشاركا الى 10 مجموعات على ان تقوم كل مجموعة في نهاية الورشة بإعداد فيلم قصير مدته من 3 الى 6 دقائق وسيتم عرضه وهناك لجنة تحكيم وستكون هناك جوائز مالية قيمة لافضل ثلاثة أعمال. من جهته قال السيد سلمان المري المشرف على الورشة انه تم الاتفاق مع شركة متخصصة في صناعة الافلام وهي بدورها ستقوم بتوفير كافة المعدات اللازمة لانتاج الافلام من كاميرات وادوات تحريك الكاميرا واجهزة تسجيل الصوت والمونتاج واماكن لاستقبال المشاركين لشرح الجانب النظري. وأشار الى أن الافلام التي سيتم اعدادها خلال الورشة ستشتمل على موسيقى أو مؤثرات صوتية حسب رغبة المخرج أو حسب سياق الفكرة ويقوم مهندس محترف بتنفيذها ،كما ستقوم الجهة المنفذة بتعليم المشاركين على أحدث الكاميرات الرقمية ذات الجودة "اتش دي " ..موضحا سعي الورشة لتدريب الشباب على اهم تقنيات العمل الاخراجي ومهارات صناعة الافلام ومراحل انتاجها والتي تعتبر عنصراً اساسيا في توصيل الافكار الهادفة ومخاطبة العالم الخارجي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ورشة لصناعة الأفلام القصيرة للشباب في الدوحة   مصر اليوم - ورشة لصناعة الأفلام القصيرة للشباب في الدوحة



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ورشة لصناعة الأفلام القصيرة للشباب في الدوحة   مصر اليوم - ورشة لصناعة الأفلام القصيرة للشباب في الدوحة



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon