الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد

نيودلهى ـ وكالات

قام أكثر من 100 ألف هندي بغناء النشيد الوطني معا في محاولة لكسر الرقم القياسي العالمي الذي تحتفظ به باكستان حاليا.وقد تجمع سكان مدينة كانبور في استاد بالمدينة لغناء النشيد الوطني يوم الأحد وبحضور ممثلين لموسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.وقام أحد ممثلي الموسوعة بإثبات حجم هذا التجمع.وفي أكتوبر، حققت باكستان الرقم القياسي العالمي عندما قام 44 ألف و 200 شخص بغناء النشيد الوطني معا في مدينة لاهور.وقال راجيش مهرا، أحد ممثلي المنظمة لبي بي سي إن فريقا مكونا من 14 عضوا من منظمة غينيس للأرقام القياسية مجهزا بكاميرات الفيديو قام بتسجيل الحدث في استاد غرين بارك بمدينة كانبور الهندية.وقال مهرا "لقد كان تجمعا لأكثر من 100 ألف شخص، وسوف نقوم بإرسال تقريرنا إلى منظمة غينيس للأرقام القياسية العالمية في غضون أسبوع، وبعدها سوف تعلن المنظمة ذلك التقرير رسميا."وقال سوميت ماكيجا، وهو أحد منظمي هذا الحدث إن أكثر من 125 ألف شخص تجمعوا في النهاية لغناء النشيد الوطني معا، وقد وضع كل واحد منهم عصابة حول معصمه.وقامت مجموعة من المواطنين المحليين بتنظيم معارض في الطرق العامة، واجتماعات مفتوحة، كما قامت بزيارة عدد من المدارس والجامعات لتحفيز التلاميذ والطلاب على المشاركة في هذا الحدث.وقامت هذه المجموعة أيضا بالتواصل مع الناس من خلال شبكات التواصل الاجتماعي والهواتف المحمولة.وأضاف ماكيجا "لقد استهدفنا جمع 100 ألف شخص لكسر الرقم الباكستاني العالمي، ولكن عندما احتشد أكثر من 125 ألف شخص، اضطررنا لإنهاء الحدث مبكرا بعد الانتهاء من النشيد الوطني، وذلك تجنبا للتدافع."وقال راجيش شاندرا، وهو أحد المشاركين في الحدث "لقد كانت لحظة فخر بالنسبة لي للمشاركة، وتحقيق النصر على باكستان، وتسجيل رقم قياسي عالمي."وفي أكتوبر الماضي، كسرت باكستان الرقم القياسي السابق الذي كانت الهند قد حققته عندما اجتمع 15 ألف و243 شخص في مدينة اورانجاباد بولاية مهاراشترا لغناء النشيد الوطني الهندي معا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد   مصر اليوم - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد   مصر اليوم - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon