فنزويلا تؤكد استمرار إمدادات النفط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فنزويلا تؤكد استمرار إمدادات النفط

واشنطن - وكالات

طمأنت شركة النفط الوطنية الفنزويلية الأسواق الأربعاء 6 مارس /آذاربقولها أن إمداداتها النفطية مستمرة وان جميع منشآتها تعمل بشكل طبيعي. جاء ذلك عقب وفاة الرئيس الفنزويلي هوجو شافيز الذي وافاه الأجل المحتوم أمس بعد صراع مع مرض السرطان استمر عامين . وسعت شركة النفط الفنزويلية بتطميناتها هذه لتبديد أجواء الإشاعات وعدم الاستقرار السياسي في البلاد بعد وفاة تشافيز. واستبعد الخبراء أن يؤثر موت الزعيم الفنزويلي على صناعة النفط في البلاد في حال وصول النائب الحالي للرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو إلى السلطة، والذي يتوقع أن يستمر في مساندة ودعم تنفيذ مشاريع النفط والغاز المهمة في منطقة نهر أورينوكو، أما في حال وصول المعارضة الفنزويلية إلى السلطة فإن ذلك سيؤدي إلى زيادة تدفق الاستثمارات الأجنبية في قطاع النفط الفنزويلي. خبير اقتصادي: كاراكاس ستفي بجميع التزاماتها تجاه العقود الموقعة سابقا قال ألكسي كوكين المحلل في قطاع النفط والغاز بشركة "أورال سيب كابيتال" الروسية في مقابلة مع "روسيا اليوم" الأربعاء 6 مارس /آذار إن الوضع في فنزويلا في مجال تصدير وإنتاج النفط لن يتغير وإنه يتوقع أن تبقى فنزويلا دولة مستقرة، ما يعني أن كاراكاس ستفي بجميع التزاماتها تجاه العقود الموقعة سابقا وعلى رأسها تلك المبرمة مع شركة "روس نفط" الروسية. من جهة ثانية، لم يستبعد كوكين أن تتيح فنزويلا الفرصة لشركات أخرى كانت قد رفضت التعامل معها سابقا خصوصا تلك التي تمتلك تقنيات استخراج النفط الثقيل وفي مقدمتها الأمريكية ما قد يبرر التعاقد معها لاحقا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فنزويلا تؤكد استمرار إمدادات النفط   مصر اليوم - فنزويلا تؤكد استمرار إمدادات النفط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فنزويلا تؤكد استمرار إمدادات النفط   مصر اليوم - فنزويلا تؤكد استمرار إمدادات النفط



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon