وزير البترول يعترف بالسحب من الاحتياطي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير البترول يعترف بالسحب من الاحتياطي

القاهرة ـ وكالات

اعترف وزير البترول بأن أزمة الوقود تتصاعد فى ظل استمرار السحب من الاحتياطى، فيما يرفض بعض المتعهدين تسلّم السولار خوفاً من سرقته، وأنه تم تشديد الرقابة على محطات الوقود لمنع بيع البنزين والسولار فى «جراكن»، أياً كانت الأسباب، عقب تلقى الوزارة تقارير أمنية كشفت تزايد استخدامهما فى صناعة «المولوتوف»، مما يزيد العنف فى الشارع.  وقال المهندس أسامة كمال، وزير البترول، إنه ستتم إحالة أصحاب محطات الوقود المخالفة للتحقيق، وإسناد إدارة المحطة إلى غرفة عمليات هيئة البترول، مشيراً إلى استمرار السحب من الاحتياطى لمواجهة الظروف الحالية، وضمان استمرار الضخ بالمعدلات الحالية، وهى 36 ألف طن سولار و18 ألف طن بنزين يومياً.  يأتى ذلك فيما تراجعت كميات السولار فى محطات الوقود بنسبة 20% أمس، نتيجة رفض بعض المتعهدين تسلّم الحصص المخصصة لهم خوفاً من سرقتها على خلفية الاضطرابات السياسية التى تشهدها البلاد فى ذكرى الثورة، وعادت الطوابير مجدداً فى القاهرة بسبب أزمة السولار، وقال المهندس شريف هدارة، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للبترول، إنه يتم حالياً ضخ 80% من الكميات المعتادة، لافتاً إلى أن المحطات لم تطلب كميات إضافية من السولار والمنتجات البترولية، تخوفاً من تطور الأحداث وصعوبة تأمين المحطات.  وكشف هدارة عن أن «البترول» تعد خطة أمنية بالتعاون مع الشرطة والقوات المسلحة، لتأمين المستودعات ومحطات البنزين وضمان وصول المنتجات البترولية إليها، فى ضوء صعوبة الوصول إلى بعض المحطات نتيجة إغلاق بعض الشوارع والمناطق المضطربة.  ومن جانبه، قال المهندس محمود عبدالعزيز، مدير مديرية التموين بالقاهرة، إن غرفة العمليات المشكّلة من قبَل الإدارة تمكنت من ضبط 100 ألف لتر سولار وبنزين 80، قبل تهريبها وبيعها بسعر أعلى من التسعيرة المحددة فى 6 محطات كبرى.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير البترول يعترف بالسحب من الاحتياطي   مصر اليوم - وزير البترول يعترف بالسحب من الاحتياطي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وزير البترول يعترف بالسحب من الاحتياطي   مصر اليوم - وزير البترول يعترف بالسحب من الاحتياطي



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon