حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز

أبوظبي ـ وكالات

أعلنت شركة "ستور آي تي" توفير حلول للحوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز، مما يساعد الشركات العاملة في القطاع على تحقيق أفضل مستويات الإنتاجية ضمن البيئات عالية الأداء. وقال بوبي جوزيف، الرئيس التنفيذي للشركة: "تحتاج شركات النفط والغاز إلى توظيف أحدث حلول الحوسبة عالية الأداء لتحسين بيئات الحوسبة فيها، بهدف تحقيق أعلى معايير الإنتاجية في مجالات محاكاة المخزون الاحتياطي. ولهذا يكون على تلك الشركات الاستثمار في الحصول على البنية التحتية المناسبة لتمكين مهندسيها من التعامل مع أفضل حلول الحوسبة عالية الأداء وأكثرها تطوراً، مما يساعدهم في تقليل الوقت اللازم لمعالجة كميات ضخمة من البيانات وتقليل التكاليف وتسريع زمن الإنتاج." وتتيح الحلول المتطورة إمكانية للتمتع بأسرع تواصل في العالم كونها تدعم الإيثرنت بسرعة 10 و40 غيغابت، إلى جانب حزمة بسرعة 40 و120 غيغابت في الثانية. كما توفر الحلول أقل تكلفة لوحدة المعالجة المركزية وأفضل بنية تحتية للشبكات، وستعمل الشركة على ان تقدم لشركاء القنوات الدعم الكامل في مجال المبيعات والتطبيق في المشاريع القائمة في مختلف أنحاء المنطقة." وتقدم الحلول التي تعمل على تسريع وتعزيز إمكانات أنظمة الحوسبة عالية الأداء وتتيح تطبيق بيئات المحاكاة بسرعة وكميات أكبر. فحلول الاتصال التي تقدمها الشركة، والتي تبلغ سرعاتها 40 غيغابت في الثانية و10 غيغابت في الثانية عل التوالي، مصممة للبيئات ذات التجمعات المتعددة ويمكنها التعامل مع عدد من تدفقات البيانات في وقت واحد بينما تضمن سرعة واعتمادية نقل البيانات لكل من تلك التدفقات. فمعدلات التأخير لا تتجاوز جزءاً من الثانية بينما تصل السرعة إلى 40 غيغابت في الثانية، في الوقت الذي تتسم فيه الحلول بارتفاع كبير في معدل الرسائل وانخفاض التكاليف المرتبطة بوحدة المعالجة المركزية، لتتيح الاتصال السريع القابل للقياس بين وحدات معالجة الخوادم وأنظمة التخزين. وبالتالي تعزز الإمكانات المتفوقة لأنظمة الحوسبة عالية الأداء لتصل إلى النطاق المئوي 90%، أي بمعدل 50% أعلى من حلول التواصل الشبكي الأخرى. وستعمل ستور آي تي بالتعاون مع شركاء القنوات لتقدم لهم الـــدعم الكامل الذي يشمل التدريب والبنية الخاصة بما قبل المبيعات وما بعدها إلى جانب الدعم في التصميم والتطبيق والدعم الميداني في مشاريع النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز   مصر اليوم - حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز



  مصر اليوم -

لمناقشة فيلمها المقبل "Black Panther"

لوبيتا نيونغو أنيقة خلال حضورها "Comic-Con"

سان دييغو ـ رولا عيسى
حرصت النجمة لوبيتا نيونغو على حضور فعاليات معرض "Comic-Con"  السينمائي، السبت، والمُقام في مدينة سان دييغو الأميركية من أجل مناقشة فيلمها المقبل "Black Panther". واختارت لوبيتا نيونغو، البالغة من العمر 34 عاما، لهذه المناسبة جمبسوت مزركش من اللون الأخضر والأسود مع رداء طويل مماثل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الجديدة لعام 2018. وبدت الفنانة الكينية بكامل أناقتها في نمط صيفي جديد مزخرف، مع ابتسامتها العريضة، وأضافت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كوليه ذهبيا يناسب خط العنق المنخفض لردائها. انضمت لوبيتا لحضور المؤتمر المقام حول الفيلم مع أبطال العمل وهم شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون، داناي غوريرا، مارتن فريمان، دانييل كالويا، والمخرج ريان كوغلر حيث تم الكشف عن البوستر الرسمي للفيلم. ينطلق الفيلم من قصة "تشالا" ملك "واكاندا" الأفريقية، والذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز   مصر اليوم - حلول حوسبة عالية الأداء لقطاع النفط والغاز



F

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم - تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon