السعودية: إنتاجنا من النفط يتذبذب شهريًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السعودية: إنتاجنا من النفط يتذبذب شهريًا

الرياض ـ وكالات

أوضح مستشار  وزير البترول والثروة المعدنية السعودية د.إبراهيم بن عبد العزيز المهنا أن إنتاج السعودية من البترول يتذبذب من شهر لآخر اعتماداً على مجموعة من العوامل المحلية والإقليمية والدولية. وأضاف أن الإنتاج يخضع في الوقت الحاضر إلى متطلبات العملاء وليس لمستويات السعر، مشيرا إلى أن السوق هو الذي يحدد سعر البترول.  وقال:" لقد صدرت مؤخراً بعض التقارير الإعلامية التي تحمل تفسيرات خاطئة لبيانات إنتاج البترول في المملكة العربية السعودية لشهر ديسمبر، حيث تتهم المملكة بتعمد دفع أسعار البترول إلى مستويات أعلى، وهذه التقارير قد جانبها الصواب بشكل قاطع". وأضاف "من بين العوامل التي تؤدي إلى تذبذب إنتاج المملكة من البترول الطلب المحلي الذي يتميز بطبيعته الموسمية، فقد جرت العادة أن يبلغ هذا الطلب ذروته في فصل الصيف ثم ينخفض خلال الربع الأخير من العام ، وهناك عامل آخر لا يقل أهمية عن سابقه، يتمثل في طلب العملاء الدوليين للبترول السعودي وهو أيضاً طلب موسمي". وتابع قائلا " لكن إذا نظرنا إلى الربع الأخير من عام 2012 م على سبيل المثال فسنجد العديد من التحديات المتعلقة بالنمو الاقتصادي في منطقة اليورو والمخاوف بشأن الأزمة المالية في الولايات المتحدة الأمريكية وقد انعكست هذه التحديات بالتالي على الطلب على البترول". واختتم المهنا قائلا  " نحن متفائلون بزوال هذا الغموض الاقتصادي مستقبلاً وعودة إنتاج البترول للنمو في عام 2013 م ،كما تقف المملكة العربية السعودية على أهبة الاستعداد للاستجابة لهذه التغيرات ، وتؤكد مرة أخرى أنها ستلبي جميع احتياجات عملائها من البترول، وأنها لا تزال عند التزامها القوي بالعمل على استقرار السوق البترولية".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السعودية إنتاجنا من النفط يتذبذب شهريًا   مصر اليوم - السعودية إنتاجنا من النفط يتذبذب شهريًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - السعودية إنتاجنا من النفط يتذبذب شهريًا   مصر اليوم - السعودية إنتاجنا من النفط يتذبذب شهريًا



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon