هبوط برنت دون 111 دولاراً­ للبرميل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هبوط برنت دون 111 دولاراً­ للبرميل

لندن ـ وكالات

انخفضت أسعار العقود الآجلة لمزيج برنت دون 111 دولاراً للبرميل أمس الجمعة مع تراجع الطلب المتوقع في الولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط في العالم لعدم حدوث تقدم في محادثات الميزانية الأمريكية الرامية إلى تفادي أزمة مالية. وقال رئيس مجلس النواب الأمريكي جون بينر أمس الخميس إنه لم يتم إحراز أي تقدم حقيقي في المحادثات الرامية لتجنب اتخاذ إجراءات تقشفية بقيمة 600 مليار دولار من خلال خفض الإنفاق وزيادة الضرائب وهي إجراءات تعرف باسم «الهوة المالية» وتبدأ في العام المقبل. ويخشى خبراء اقتصاد أن يقع الاقتصاد الأمريكي في هاوية الركود إذا لم يمكن تفادي نشوب أزمة مما يعرض الاقتصاد العالمي للخطر ويضعف من الطلب العالمي على الطاقة. وتراجعت أسعار العقود الآجلة لمزيج برنت عشرة سنتات إلى 110.66 دولار للبرميل، كما انخفض سعر العقود الآجلة للخام الأمريكي عشرة سنتات أيضا إلى 87.97 دولار للبرميل. وقال كارستن فريتش محلل النفط في كومرتس بنك «يبدو أنه لم يتحقق تقدم ملحوظ في الخلاف حول الميزانية الأمريكية مما دفع المتعاملين إلى جني الأرباح». وأضاف «إذا أمكن تفادي الهوة المالية ستزيد الأسعار ولكن سيظل برنت على الأرجح في نطاقه الحالي بين 108 دولارات و115 دولاراً للبرميل». وأشار مسح أجرته «رويترز» إلى أن منظمة أوبك التي تضم 12 عضواً لاتزال تنتج أكثر من مليون برميل يومياً فوق المستوى الذي تستهدفه وهو 30 مليون برميل يوميا. ورغم ذلك تواصل أسعار النفط الارتفاع بسبب الأزمة السياسية في مصر والعقوبات الغربية المفروضة على إيران. ويقول محللون إنه من غير المرجح أن تؤثر الأزمة في مصر على صادرات النفط بالشرق الأوسط غير أن السوق لا ترغب أن تستبعد تماماً خطراً ربما يهدد الإمدادات القادمة من منطقة مسؤولة عن ثلث إنتاج النفط العالمي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هبوط برنت دون 111 دولاراً­ للبرميل   مصر اليوم - هبوط برنت دون 111 دولاراً­ للبرميل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - هبوط برنت دون 111 دولاراً­ للبرميل   مصر اليوم - هبوط برنت دون 111 دولاراً­ للبرميل



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon