انفجار بمنصة نفطية في خليج المكسيك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انفجار بمنصة نفطية في خليج المكسيك

أفادت السلطات الأمريكية بإصابة 11 شخصاً وفقدان شخصين بانفجار في منصة لإنتاج النفط في خليج المكسيك، في حادث جاء غداة موافقة عملاق النفط الغربي"بي بي" bp على دفع أكثر من 4 مليارات دولار كغرامات، عقب أكبر عملية تلوث تشهدها المنطقة ذاتها بعد انفجار بمصفاة نفطية قبل عامين.ووقع الحادث على بعد 20 ميلاً قبالة سواحل "غراند آيل" بولاية لويزيانا الأمريكية بإحدى منصات الإنتاج.وتمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق الذي اندلع، وفي الوقت بدأت السلطات تحقيقاً لتحديد أسباب الانفجار، الذي جاء بعد أقل من أربعة وعشرين ساعة من إقرار شركة "بي بي" بالذنب في تهم القتل غير العمد على خلفية حادث انفجار منصة "دييب ووتر هورايزون"، التي تسببت بتلوث مياه خليج المكسيك في أسوأ كارثة بيئية تشهدها الولايات المتحدة عام 2010.وأعلنت وزارة العدل الأمريكية إن شركة "بي بي"، ومقرها لندن، وافقت على دفع غرامات فرضتها الحكومة الأمريكية وبلغت 4.5 مليار دولار. وكان حادث انفجار المنصة النفطية قد تسبب في إيقاع عدد من القتلى والجرحى، كما أدى إلى تسرب كميات كبيرة من النفط في مياه الخليج، مسبباً كارثة بيئية استغرق احتوائها بعض الوقت. ويشير مكتب إحصاء القوى العاملة الأمريكي إلى أن معدل الوفيات بين العاملين في قطاع النفط والغاز، يصل إلى 15.8 حالة وفاة بين كل 100 ألف عامل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انفجار بمنصة نفطية في خليج المكسيك   مصر اليوم - انفجار بمنصة نفطية في خليج المكسيك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - انفجار بمنصة نفطية في خليج المكسيك   مصر اليوم - انفجار بمنصة نفطية في خليج المكسيك



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon