"أوبك" : فائض الإنتاج لا يضعف سعر النفط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أوبك : فائض الإنتاج لا يضعف سعر النفط

لندن ـ وكالات

قال الأمين العام لمنظمة أوبك اليوم الثلاثاء إن الدول الأعضاء تضخ النفط بكميات أكبر من هدف الإنتاج الرسمي لكن الفائض لا يدفع سعر الخام للانخفاض.وتنبئ التصريحات بأن منظمة البلدان المصدرة للبترول غير قلقة بشأن توقعاتها التي تظهر تراجعا في الطلب على نفط المنظمة في 2013.وتجتمع أوبك في فيينا الشهر القادمة لمراجعة سياسة الإنتاج. وقال عبد الله البدري الأمين العام للمنظمة خلال مؤتمر النفط والمال السنوي في لندن "من المفترض أن ننتج 30 مليون برميل يوميا.ننتج 31 مليون برميل يوميا لكن السعر مازال في نطاق 110 دولارات للبرميل. "باستشراف 2013 نرى أن الطلب على نفط أوبك سيكون 30 مليون برميل يوميا في المتوسط ومثل ذلك في 2014." وقال إن السوق استوعبت إمدادات الخام الإضافية من العراق خلال 2012. وقال "أحد العناصر يدخل الصورة. إذا نظرت إلى إنتاج العراق من العام الماضي إلى العام الحالي تجد زيادة 500 ألف برميل يوميا والسوق مازالت تستوعبها." وتضخ أوبك أكثر من ثلث إمدادات النفط العالمية. وفي أحدث توقعاتها قلصت المنظمة تقديراتها للطلب على إنتاجها من الخام في 2013 إلى 29.72 مليون برميل يوميا بانخفاض عن العام الجاري وعن مستوى الإنتاج الحالي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أوبك  فائض الإنتاج لا يضعف سعر النفط   مصر اليوم - أوبك  فائض الإنتاج لا يضعف سعر النفط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أوبك  فائض الإنتاج لا يضعف سعر النفط   مصر اليوم - أوبك  فائض الإنتاج لا يضعف سعر النفط



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon