توقيت القاهرة المحلي 09:29:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ارتفاع أسعار النفط من أدنى مستوى في شهر خلال تعاملات الثلاثاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ارتفاع أسعار النفط من أدنى مستوى في شهر خلال تعاملات الثلاثاء

أسعار النفط
القاهرة - سهام أحمد

ارتفعت أسعار النفط في السوق الأوروبية، الثلاثاء، لتتعافي من أدنى مستوى إغلاق في شهر، المسجل في وقت سابق من تعاملات الإثنين الماضي، يأتي هذا وسط توقعات انخفاض مخزونات الخام في الولايات المتحدة للأسبوع الرابع على التوالي، وفي ظل احتمالات تمديد "أوبك" اتفاق خفض الإنتاج العالمي خلال اجتماعها الرسمي آواخر هذا الشهر.
 
وصعد الخام الأميركي إلى مستوى 49.05 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 48.70 دولار، وسجل أعلى مستوى 49.12 دولارًا، وأدنى مستوى 48.59 دولار، بينما ارتفع خام برنت إلى مستوى 51.85 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 51.40 دولار، وسجل أعلى مستوى 51.91 دولار، وأدنى مستوى 51.30 دولار.
 
وكان أنهى النفط الخام الأميركي "تسليم يونيو" تعاملات، الإثنين، منخفضًا بنسبة واحد في المائة، مسجلًا أدنى مستوى إغلاق في شهر 48.72 دولار للبرميل، بفعل ارتفاع منصات الحفر الأميركية للأسبوع الخامس عشر على التوالي، وفقدت عقود برنت "عقود يوليو" نسبة 0.9 في المائة.
 
فيما تشير معظم التوقعات إلى انخفاض مخزونات الخام في الولايات المتحدة للأسبوع الرابع على التوالي، على حسب بيانات إدارة معلومات الطاقة والتي تصدر، الأربعاء، وتصدر في وقت لاحق الثلاثاء، بيانات غير رسمية لمخزونات الخام تصدرها مؤسسة معهد البترول الأميركي.
 
وتجتمع منظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك "، يوم 27 أيار / مايو الجاري، لمناقشة تطورات الأوضاع في أسواق النفط، وسط احتمالات قوية لتمديد اتفاق خفض الإنتاج العالمي لمدة ستة أشهر أخرى حتى أواخر هذا العام، وتعود تلك الاحتمالات إلى استمرار مخزونات الخام العالمية أعلى من متوسط خمسة أعوام، بالإضافة إلى تسارع الإنتاج في الولايات المتحدة لأعلى مستوياته في عامين، الأمر الذي أدى إلى صعوبة تحقيق التوازن حتى في الأسواق.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع أسعار النفط من أدنى مستوى في شهر خلال تعاملات الثلاثاء ارتفاع أسعار النفط من أدنى مستوى في شهر خلال تعاملات الثلاثاء



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon