"الإمارات دبي الوطني" يستحوذ على "BNP باريبا مصر"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإمارات دبي الوطني يستحوذ على BNP باريبا مصر

القاهرة ـ وكالات

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني وبنك بي إن بي باريبا عن توقيع اتفاقية نهائية يقوم بموجبها بنك بي إن بي باريبا ببيع كامل حصته في بنك بي أن بي باريبا مصر البالغة %95.2 لبنك الإمارات دبي الوطني، بشرط الحصول على موافقة البنك المركزي المصري وموافقات السلطات التنظيمية في مصر ودولة الإمارات. وسيتقدم بنك الإمارات دبي الوطني في الوقت نفسه إلى المساهمين الأقلية، بطلب الاستحواذ بالسعر نفسه على الحصة المتبقية التي يملكونها حاليا في بنك بي أن بي باريبا مصر والتي تبلغ %4.8. ويبلغ كامل الثمن الذي سيقدمه بنك الإمارات دبي الوطني بموجب هذه الصفقة مقابل نسبة %100 من حصة المساهمة في بنك بي أن بي باريبا مصر مبلغ 500 مليون دولار أميركي بمعدل ضعف 1.6 مرة القيمة الدفترية كما في سبتمبر 2012. ومن المتوقع أن يتم اكتمال الصفقة بنهاية الربع الأول من عام 2013. ويرى البنك في مصر سوقاً استراتيجية رئيسية لتحقيق النمو في المستقبل، وفق بيان صدر عنه اليوم. وحقق بي ان بي باريبا مصر، الذي يقع مقره الرئيسي في القاهرة، عائدات بقيمة 731 مليون جنيه (121 مليون دولار أميركي) وبلغ صافي أرباحه 222 مليون جنيه (37 مليون دولار أميركي) في عام 2011. كما يمتلك البنك شبكة فروع تضم 69 فرعا منتشرة في كل أنحاء مصر، ويعمل لديه 1450 موظفا، ويصل عدد عملائه الى ما يقرب 20000 عميل من الافراد ونحو 3000 عميل من الشركات. وبلغت حقوق المساهمين 1.9 مليار جنيه (310 ملايين دولار اميركي) كما في 30 سبتمبر 2012. وقد حصل بنك بي إن بي باريبا على المشورة حول هذه المعاملة من قبل وحدة تمويل الشركات في بنك بي ان بي باريبا، فيما لعبت شركة «ألين اند أوفري» دور المسشار القانوني. وحصل بنك الإمارات دبي الوطني على المشورة بشأن هذه المعاملة من قبل «بيريلا واينبرغ بارتنرز»، في حين كانت «اتش سي سيكيوريتيز اند انفستمنت» المستشار المحلي. وأنيط دور المستشار القانوني بكل من شركتي «فريشفيلدز براكهوس ديرينجر» ومعتوق بسيوني.  وحصل بنك الإمارات دبي الوطني على المشورة أيضاً من قبل شركة «ديلويت» و«ماكينزي اند كو» للقيام بإعداد تقارير حسن الأداء المحاسبي والضريبي والتجاري على التوالي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإمارات دبي الوطني يستحوذ على bnp باريبا مصر   مصر اليوم - الإمارات دبي الوطني يستحوذ على bnp باريبا مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإمارات دبي الوطني يستحوذ على bnp باريبا مصر   مصر اليوم - الإمارات دبي الوطني يستحوذ على bnp باريبا مصر



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon