"الإمارات دبي الوطني" يستحوذ على "BNP باريبا مصر"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإمارات دبي الوطني يستحوذ على BNP باريبا مصر

القاهرة ـ وكالات

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني وبنك بي إن بي باريبا عن توقيع اتفاقية نهائية يقوم بموجبها بنك بي إن بي باريبا ببيع كامل حصته في بنك بي أن بي باريبا مصر البالغة %95.2 لبنك الإمارات دبي الوطني، بشرط الحصول على موافقة البنك المركزي المصري وموافقات السلطات التنظيمية في مصر ودولة الإمارات. وسيتقدم بنك الإمارات دبي الوطني في الوقت نفسه إلى المساهمين الأقلية، بطلب الاستحواذ بالسعر نفسه على الحصة المتبقية التي يملكونها حاليا في بنك بي أن بي باريبا مصر والتي تبلغ %4.8. ويبلغ كامل الثمن الذي سيقدمه بنك الإمارات دبي الوطني بموجب هذه الصفقة مقابل نسبة %100 من حصة المساهمة في بنك بي أن بي باريبا مصر مبلغ 500 مليون دولار أميركي بمعدل ضعف 1.6 مرة القيمة الدفترية كما في سبتمبر 2012. ومن المتوقع أن يتم اكتمال الصفقة بنهاية الربع الأول من عام 2013. ويرى البنك في مصر سوقاً استراتيجية رئيسية لتحقيق النمو في المستقبل، وفق بيان صدر عنه اليوم. وحقق بي ان بي باريبا مصر، الذي يقع مقره الرئيسي في القاهرة، عائدات بقيمة 731 مليون جنيه (121 مليون دولار أميركي) وبلغ صافي أرباحه 222 مليون جنيه (37 مليون دولار أميركي) في عام 2011. كما يمتلك البنك شبكة فروع تضم 69 فرعا منتشرة في كل أنحاء مصر، ويعمل لديه 1450 موظفا، ويصل عدد عملائه الى ما يقرب 20000 عميل من الافراد ونحو 3000 عميل من الشركات. وبلغت حقوق المساهمين 1.9 مليار جنيه (310 ملايين دولار اميركي) كما في 30 سبتمبر 2012. وقد حصل بنك بي إن بي باريبا على المشورة حول هذه المعاملة من قبل وحدة تمويل الشركات في بنك بي ان بي باريبا، فيما لعبت شركة «ألين اند أوفري» دور المسشار القانوني. وحصل بنك الإمارات دبي الوطني على المشورة بشأن هذه المعاملة من قبل «بيريلا واينبرغ بارتنرز»، في حين كانت «اتش سي سيكيوريتيز اند انفستمنت» المستشار المحلي. وأنيط دور المستشار القانوني بكل من شركتي «فريشفيلدز براكهوس ديرينجر» ومعتوق بسيوني.  وحصل بنك الإمارات دبي الوطني على المشورة أيضاً من قبل شركة «ديلويت» و«ماكينزي اند كو» للقيام بإعداد تقارير حسن الأداء المحاسبي والضريبي والتجاري على التوالي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإمارات دبي الوطني يستحوذ على bnp باريبا مصر   مصر اليوم - الإمارات دبي الوطني يستحوذ على bnp باريبا مصر



  مصر اليوم -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء في "كان" بثوب أسود

واشنطن ـ رولا عيسى
 سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين.   وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الإمارات دبي الوطني يستحوذ على bnp باريبا مصر   مصر اليوم - الإمارات دبي الوطني يستحوذ على bnp باريبا مصر



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon