4.15 مليار أرباح "الخليج الأول" بنمو 12%

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 4.15 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12%

الرياض ـ وكالات

أعلن بنك الخليج الأول، الأربعاء عن ارتفاع صافي أرباحه عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول 2012 لتصل إلى 154 .4 مليار درهم، بزيادة نسبتها 12% مقارنة مع عام ،2011 حيث تأتي هذه النتائج مدعومة بإيرادات الربع الأخير من عام 2012 التي وصلت إلى 006 .2 مليار درهم، والتي تعتبر الأعلى من نوعها في تاريخ البنك . وتظهر هذه النتائج نمواً متزايداً في أرباح بنك الخليج الأول للعام الثاني عشر على التوالي، وتمثل أرباح العمليات المصرفية الأساسية نسبة 95% من إجمالي الأرباح، في حين تمثل أرباح الشركات التابعة والزميلة نسبة 5% منها، كما أسهمت عمليات البنك في دولة الإمارات بنسبة 96% من هذه الأرباح، بينما أسهمت عمليات البنك الدولية بنسبة 4% . وقد أوصى مجلس إدارة بنك الخليج الأول خلال اجتماعه أمس، بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 83 .0 درهم لكل سهم بعد موافقة مصرف الإمارات المركزي والجمعية العمومية السنوية العادية للمساهمين على ذلك، الأمر الذي يرفع إجمالي الأرباح النقدية المقترح توزيعها 67% عن العام 2011 . وقال عبدالحميد سعيد، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة بنك الخليج الأول: “يواصل بنك الخليج الأول التزامه بتوفير عوائد مجزية لمساهميه، حيث يقوم البنك ومنذ العام 2000 بتوزيع أرباح نقدية بشكل مستمر على المساهمين” . من جهة أخرى أعلن بنك أبوظبي التجاري الأربعاء أن صافي الأرباح في العام الماضي بلغ 810 .2 مليار درهم مقارنة بمبلغ 045 .3 مليار درهم في عام 2011 . وكانت أرباح عام 2011 قد تضمنت مبلغ 314 .1 مليار درهم كدخل لمرة واحدة من عوائد بيع حصة بنك أبوظبي التجاري في بنك أر أتش بيه كابيتال بيرهاد الماليزي خلال شهر يونيو/حزيران 2011 . ومع استبعاد هذا الربح غير المتكرر بغرض المقارنة، ارتفعت الأرباح المحققة بنهاية عام 2012 بنسبة 62% عما كانت عليه بنهاية عام 2011 . وأوصى مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 25% تبلغ في مجموعها 4 .1 مليار درهم . وقال عيسى السويدي رئيس مجلس إدارة بنك أبوظبي التجاري: “جاءت هذه النتائج لتؤكد فعالية الركائز الإستراتيجية الضرورية لدعم وتحقيق أهدافنا والتي تمكنا من خلالها من  تحقيق هذا النجاح الكبير” .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12   مصر اليوم - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12



ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تتأنّق في ثوب شفاف من الركبتين

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12   مصر اليوم - 415 مليار أرباح الخليج الأول بنمو 12



F

GMT 07:55 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم - جزيرة نائية في كرواتيا تتكون من 1106 منطقة
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon