البنك الدولي يمنح فلسطين 39 مليون دولار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البنك الدولي يمنح فلسطين 39 مليون دولار

لندن ـ مصراليوم

قال البنك الدولى إنه حول، اليوم الخميس، مبلغا قدره 39 مليون دولار أمريكى، إلى السلطة الفلسطينية، من "الصندوق الاستئمانى متعدد المانحين لخطة الإصلاح والتنمية الفلسطينية" الذى يديره البنك. وأضاف البنك الدولى فى بيان: "ستساعد هذه الأموال، التى تُسهم بها حكومتى المملكة المتحدة والنرويج فى دعم الحاجة العاجلة لموازنة السلطة الفلسطينية، مما يُوفِّر الدعم لخدمات التعليم، والرعاية الصحية والخدمات الاجتماعية الحيوية الأخرى، التى تُقدّم إلى الشعب الفلسطينى، وللإصلاحات الاقتصادية الجارية حاليا". وتابع: "مع الإفراج عن هذه الشريحة الائتمانية، سيكون إجمالى ما صرفه الصندوق الائتمانى متعدد المانحين لخطة الإصلاح والتنمية الفلسطينية، حوالى 1.16 مليار دولار أمريكى للسلطة الفلسطينية". وتأسس صندوق البنك الدولى الاستئمانى لدعم البرنامج الفلسطينى للإصلاح والتنمية فى العاشر من أبريل 2008، من خلال اتفاقية وقعت بين البنك الدولى والسلطة الفلسطينية أثناء اجتماعات الربيع للبنك وصندوق النقد الدولى، ويشكل هذا الصندوق مكونا رئيسيا فى جهود البنك الدولى لدعم استمرار الخطة الفلسطينية الحالية للإصلاح والتنمية. والمانحون لهذا الصندوق هم حكومات كل من استراليا، وفرنسا، والكويت، والنرويج، والمملكة المتحدة، واليابان، ويبلغ العجز فى موازنة الحكومة الفلسطينية للعام الجارى نحو 1.3 مليار دولار أمريكى، وقد يرتفع ليتجاوز 1.6 مليار دولار أمريكى إذا ما أضيف إليه العجز فى الموازنة التطويرية. وتتوقع وزارة المالية الفلسطينية مساعدات ومنح مالية للعام الجارى بقيمة 5.86 مليار شيكل (1.6 مليار دولار أمريكى)، منها 4.78 مليار شيكل (1.35 مليار دولار) للموازنة الفلسطينية، البالغ إجمالى حجمها 4.21 مليار دولار أمريكى.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البنك الدولي يمنح فلسطين 39 مليون دولار   مصر اليوم - البنك الدولي يمنح فلسطين 39 مليون دولار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البنك الدولي يمنح فلسطين 39 مليون دولار   مصر اليوم - البنك الدولي يمنح فلسطين 39 مليون دولار



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon