"أبو ظبى الإسلامى" يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامى

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أبو ظبى الإسلامى يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامى

القاهرة ـ مصراليوم

حصل مصرف أبوظبى الإسلامى – مصر على جائزة "أفضل بنك إسلامى فى مصر لعام 2013" للعام الرابع على التوالى، بالإضافة لحصوله للمرة الأولى على جائزة "أفضل صفقة تمويل شركات بنظام المضاربة لعام 2013" عن عملية تمويل مشترك لصالح شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء بمبلغ 110 مليون دولار أمريكي. ومٌنحت هاتان الجائزتان للمصرف من قبل مؤسسة “Islamic Finance News” وهى مؤسسة متخصصة فى تقييم وبث أخبار المصارف الإسلامية ومتابعة تطور الصيرفة الإسلامية على المستوى العالمى. وتتنافس العديد من المصارف الإسلامية فى الحصول على جائزة "أفضل بنك إسلامى فى مصر"، حيث استحق البنك هذه الجائزة بعد أن صوت له عدد كبير من المشاركين فى استطلاع الرأى السنوى لتقييم المصارف الإسلامية، ويتم اختيار البنك الفائز بناءً على عملية فرز دقيقة لعدد كبير من آراء القُرّاء والمتابعين لموقع المؤسسة الإلكترونى. أما بالنسبة لجائزة "أفضل صفقة تمويل مضاربة"، فلقد تم تقييم الصفقات المرشحة من قبل لجنة متخصصة، وبعد المقارنة الدقيقة بالعديد من الصفقات المماثلة فى مجال تمويل الشركات والتى قامت بها بنوك القطاع المصرفى المصرى خلال العام الماضى. وقالت نيفين لطفى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمصرف أبو ظبى الإسلامي: "إنّ فوزنا بالجائزة نتيجة لجهود جميع العاملين بالمصرف وتأكيداً لقدرتنا التنافسية التى مكنتنا من حصد هذه الجائزة رغم التحديات الكبيرة التى واجهها المناخ الإقتصادى خلال الأعوام الأخيرة، كما نعتز بفوزنا بجائزة "أفضل صفقة تمويل شركات بنظام المضاربة" فى إطار اهتمام المصرف بدعم القطاعات الإستراتيجبة، والذى يعد لقطاع الكهرباء من أهمها". وتسلمت الجوائز نيفين لطفى خلال حفل التكريم الذى اقامته مؤسسة “Islamic Finance News” يوم 24 فبراير 2014 فى دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأضافت نيفين لطفى " إنّ هذه الجوائز والتقديرات تدفعنا إلى المضى قدماً للحفاظ على المكانة التى حققناها، وتشجعنا على استكمال استراتيجيتنا التى تضع عملائنا فى بؤرة اهتمامنا، واننا نسعى دائماً لتقديم الخدمات والمنتجات التى تهدف إلى جعل تجربة العملاء مع فروعنا تجربة فريدة". وتأتى هاتان الجائزتان نتيجة العمل المتواصل الذى بدأه المصرف عام 2008 بهدف تنفيذ خطة متكاملة لإعادة الهيكلة والتطوير، حيث أتت هذه الجهود ثمارها حين شهد المصرف ولأول مرة طفرة كبيرة فى نتائجه المالية خلال العام 2013، الأمر الذى جعل مصرف أبوظبى الإسلامى - مصر واحداً من أسرع البنوك نمواً، ليس فقط بين المصارف الإسلامية ولكن على مستوى القطاع المصرفى المصرى ككل. ولا يقتصر تميز مصرف أبوظبى الإسلامى على مصر حيث حصل مصرف أبوظبى الإسلامى فى الإمارات على ثمانية جوائز فى ذات الإستطلاع أهمها "افضل بنك إسلامى فى العالم" للسنة الثانية على التوالى وأفضل بنك إسلامى فى الإمارات للسنة الرابعة على التوالى، ولتضاف إلى قائمة طويلة من الجوائز التى حصل عليها فى السابق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أبو ظبى الإسلامى يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامى   مصر اليوم - أبو ظبى الإسلامى يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أبو ظبى الإسلامى يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامى   مصر اليوم - أبو ظبى الإسلامى يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامى



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon