"بنك كوريا المركزي" سيظل يراقب عن كثب سوق العملة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بنك كوريا المركزي سيظل يراقب عن كثب سوق العملة

سيئول ـ يونهاب

قال محافظ بنك كوريا المركزي كيم جونغ سو اليوم الجمعة، إن البنك سيواصل مراقبته عن كثب حركة رأس المال الأجنبي عبر الحدود واتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية إذا لزم الأمر. وأضاف أن التغيرات في اتجاه السياسة النقدية الأمريكية وردود الفعل في السوق يمكن أن تزيد التقلب في تدفقات رأس المال عبر الحدود وتحركات الأسعار. وقال المحافظ في اجتماع مع الممولين المحليين، إنه يتعين علينا التعامل بحكمة مع التغيرات في الظروف الاقتصادية العالمية ذات الصلة بخفض برنامج التحفيز النقدي لمجلس الاحتياطي الفدرالي. وجاءت تصريحاته في الوقت الذي ارتفعت فيه قيمة الوون الكوري بشكل حاد مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني يوم الخميس مما أثار مخاوف من امكانية فقدان المصدرين المحليين الأرضية في الأسواق الخارجية، الأمر الذي سيؤدي إلى انخفاض في ربحيتها. وبلغ سعر العملة المحلية مقابل الدولار يوم الخميس 1,050.30 وون، بزيادة بلغت نسبتها 5.1 وون عن إغلاق اليوم السابق، مسجلا أعلى مستوى له منذ 27 يوليو 2011. وارتفعت قيمة الوون الى أعلى مستوى لها خلال تعاملات اليوم مقابل الدولار من 1,048.3 وون بنقطة واحدة، وهو أعلى ارتفاع لها منذ بداية الأزمة المالية العالمية عام 2008. وقال المحافظ أن الاقتصاد المحلي من المرجح أن يستمر في زخم الانتعاش هذا العام على خلفية تحسن الصادرات والاستهلاك والاستثمار، ولكنه يواجه أيضا مخاطر الهبوط. وأشار أيضا إلى مشاكل ديون الأسر وفجوة الائتمان وبعض المؤثرات السلبية الرئيسية على الاقتصاد المحلي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بنك كوريا المركزي سيظل يراقب عن كثب سوق العملة   مصر اليوم - بنك كوريا المركزي سيظل يراقب عن كثب سوق العملة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بنك كوريا المركزي سيظل يراقب عن كثب سوق العملة   مصر اليوم - بنك كوريا المركزي سيظل يراقب عن كثب سوق العملة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon