البنك المركزي الياباني يقرر الابقاء على سياسته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البنك المركزي الياباني يقرر الابقاء على سياسته

طوكيوا ـ كونا

اعلن البنك المركزي الياباني هنا اليوم قراره بالابقاء على سياسة التسهيل النقدي المرنة وعدم تغييرها في ثالث اكبر اقتصاد عالمي. وذكر البنك في بيان صادر عنه عقب اجتماع بحث سياسة البنك النقدية الذي استمر يومين ان "محافظ البنك هاروهيكو كورودا وثمانية من الاعضاء صوتوا بالاجماع للحفاظ على سياسة البنك الفائقة السهولة والتي تم تقديمها في ابريل الماضي". واوضح البيان ان "البنك المركزي الياباني سيجري عمليات في سوق المال من اجل زيادة القاعدة النقدية بوتيرة سنوية تبلغ من 60 الى 70 تريليون ين (حوالي 600 -700 مليار دولار امريكي)". واضاف ان "البنك المركزي الياباني سيستمر في سياسة التيسير النقدي الكمي والنوعي لتحقيق نسبة 2 في المئة من معدل التضخم المستهدف والمحافظة على الاستقرار". وذكر البنك انه تمت دراسة جميع المخاطر المحتملة في النشاط الاقتصادي والاسعار فضلا عن اجراء التعديلات حسب الحاجة على الرغم من امتناعه عن اتخاذ تدابير واجراءات اضافية في ظل تباطؤ وتيرة النمو في الربع الثالث من العام الحالي. واعلن البنك في ابريل الماضي عن سياسة التسهيل النقدي الفائقة المرونة من تحقيق اهدافه ومواجهة الانكماش الاقتصادي الذي شهدته اليابان على مدى 15 عاما بالاضافة الى تحقيق نسبة 2 في المئة من معدل التضخم المستهدف في السنة المالية 2015. كما تتضمن الاجراءات مضاعفة النقد وشراء السندات الحكومية خلال سنتين بالاضافة الى عمليات شراء الاصول المالية المحفوفة بالمخاطر وتبادل الاموال المتداولة وصناديق الاستثمار العقاري. واكد البنك المركزي الياباني ان "الاقتصاد الياباني بدأ التعافي بشكل معتدل". وذكرت الحكومة اليابانية الاسبوع الماضي انه رغم ارتفاع معدل نمو الناتج المحلي الاجمالي للربع الرابع على التوالي على اساس سنوي بنسبة 9ر1 في المئة الا انه كان اقل من 8ر3 في المئة وهي النسبة التي حققها في الربع الثاني نظرا لتراجع الصادرات بشكل طفيف. وارتفع مؤشر الاستهلاك الرئيسي بالبلاد على اساس سنوي بنسبة 7ر0 في المئة خلال سبتمبر الماضي. وتوقع البنك المركزي الياباني استمرار تعافي الاقتصاد بشكل معتدل وارتفاع نسبة التضخم في البلاد مشيرا الى "وجود درجات عالية من الشك" منها افاق ازمة الديون الاوروبية والتطورات في الاقتصادات الناشئة وسرعة تعافي الاقتصاد الامريكي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البنك المركزي الياباني يقرر الابقاء على سياسته   مصر اليوم - البنك المركزي الياباني يقرر الابقاء على سياسته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - البنك المركزي الياباني يقرر الابقاء على سياسته   مصر اليوم - البنك المركزي الياباني يقرر الابقاء على سياسته



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُصوِّر "رغدة متوحشة" أمام رامز جلال

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon