بنك عودة يطلق أول صندوق إستثمار إسلامي متوازن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بنك عودة يطلق أول صندوق إستثمار إسلامي متوازن

القاهرة – محمد عبدالله

أعلن بنك عودة - مصر عن إصدار أول صندوق إستثمار إسلامي متوازن ذو عائد دوري " ازدهار" حيث تقوم بإدارته شركة "أكيومن لإدارة صناديق الإستثمار"، وذلك في ظل توسعه في النشاط الإسلامي و قيادته للعديد من المبادرات في هذا الشأن منها عمليات التمويل المشتركة الإسلامية.وقام البنك بتعيين هيئة رقابة شرعية متخصصة تضم مجموعة من كبار العلماء والفقهاء المشهود لهم بالكفاءة والخبرة يشغلون مناصب عدة في مجامع  فقه إسلامية في بعض الدول العربية منها السعودية والبحرين ومصر، كما قام البنك بتعيين شركة IDEAL ratings وهي واحدة من أكبر شركات المسح الشرعي العالمية لكي توفر بصفه دورية الأسهم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وهذه خطوة إضافية للتأكيد على توافق الصندوق مع أحكام و مبادئ الشريعة الإسلامية. وقال البنك في بيان له حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أنه تعتبر مبادرة بنك عودة - مصر الخاصة  بطرح صندوق إسلامي متوازن هى إستكمال منظومة طرح منتجات متميزة تواكب الطلب المتزايد على المنتجات الإسلامية، ويبلغ حجم الصندوق عند التأسيس 25 مليون جنية بقيمة إسمية 100 جنية للوثيقة، ويجوز زيادة حجم الصندوق لتلبية رغبات المكتتبين ولا يوجد حد أدنى للاكتتاب. ويتبع الصندوق سياسة استثمارية متوازنة بما يضمن عدم تمركز الإستثمار على أن لا تتعدى نسبة الإستثمار في الأسهم 60% من صافي أصول الصندوق ولا تتعدي نسبة الإستثمار في الأدوات الإستثمارية الطويلة والقصيرة والمتوسطة الأجل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مجتمعين عن نسبة 60% .ويتم الإكتتاب في صندوق "ازدهار" من خلال جميع فروع بنك عودة - مصر ولا يوجد حد أدنى للاكتتاب من خلال جميع فروع البنك المنتشرة في جمهورية مصر العربية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بنك عودة يطلق أول صندوق إستثمار إسلامي متوازن   مصر اليوم - بنك عودة يطلق أول صندوق إستثمار إسلامي متوازن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بنك عودة يطلق أول صندوق إستثمار إسلامي متوازن   مصر اليوم - بنك عودة يطلق أول صندوق إستثمار إسلامي متوازن



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"دولتشي آند غابانا" تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة
  مصر اليوم - دولتشي آند غابانا تقدم عرضًا مغريًا بـ100 حقيبة

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
  مصر اليوم - مدن فرنسية مثيرة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 07:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 06:35 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon