مليونير جديد في سحب "راك بنك"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مليونير جديد في سحب راك بنك

دبى - وكالات

الشاب الهندي عرفان محمد فرحاً بالجائزة من المصدر  استقبل الشاب الهندي عرفان محمد شهر رمضان المبارك هذا العام بسعادة مضاعفة بعد أن أعلن "راك بنك" اسمه مليونيراً جديداً في إطار السحب نصف السنوي لحاملي بطاقاته الائتمانية من "ماستركارد" يبلغ عرفان، المقيم في إمارة رأس الخيمة، 25 عاماً من العمر مما يجعله الأصغر سناً في قائمة الأشخاص الفائزين بجائزة المليون درهم إماراتي من "راك بنك". وقد عمل عرفان جاهداً على مدى السنوات الخمس والنصف الماضية على تغطية الاحتياجات المالية لأسرته، فهو الأخ الأكبر بين أربعة أشقاء، وكان يسعى قبل أسابيع قليلة فقط للحصول على قرض شخصي لشراء قطعة أرض لوالديه في الهند وقال عرفان: لقد غير راك بنك حياتي تماماً، وأشكر الله على هذه الجائزة القيّمة". ولدى سؤاله عما ينوي فعله بثروته الجديدة، أجاب محمد أنه سيسلم كامل المبلغ لوالديه بعد أن يستخدم جزءاً صغيراً منه لتسديد قرض السيارة وفواتير بطاقات الائتمان المتراكمة، وأضاف الابن المتواضع: "لقد بذل والديّ قصارى جهدهما لأحصل على تعليم جيد، وأنا مدين لهما اليوم بكل ما أملك" سحوبات وتخول بطاقات ماستركارد الائتمانية من "راك بنك" و"أمل" حامليها دخول سحب المليونير الذي يجري كل 6 أشهر، علماً أن فرصهم بالفوز تزداد كلما استخدموا بطاقاتهم أكثر لتسديد قيمة مشترياتهم. ويوفر "راك بنك" 4 بطاقات ائتمانية من "ماستركارد" هي "ماستركارد تيتانيوم"، و"راك بنك ماستركارد"، و"إن أم سي ماستركارد"، و"جيان لا كارت"، بالإضافة إلى بطاقتين ائتمانيتين متوافقتين مع الشريعة الإسلامية هما "أمل ماستركارد" و"أمل تيتانيوم". وتعد جميع بطاقات "راك بنك" الائتمانية مجانية مدى الحياة دون أي رسوم سنوية مع أسعار فائدة تنافسية، وهي تتمتع بميزة "استرداد النقود" لغاية 5% من قيمة المشتريات، فضلاً عن توفير خصومات مميزة لدى أكثر من 120 مطعماً وفندقاً من خلال برنامج "راك فيست" الفريد على الوجبات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مليونير جديد في سحب راك بنك   مصر اليوم - مليونير جديد في سحب راك بنك



  مصر اليوم -

كشفت تجاهل هوليود للنجمات فوق سن الـ40

أندي ماكدويل تخطف الأضواء في "كان" بثوب أسود

واشنطن ـ رولا عيسى
 سرقت أندي ماكدويل (59 عامًا) الأضواء عندما حضرت جلسة التصوير في Chopard Trophy فيHotel Martinez في "كان" في فرنسا مساء الإثنين، وتألقت في ثوب أسود طويل شبه شفاف ذو عنق غائر على السجادة الحمراء، وتزيت بقلادة من الياقوت مرصعة بالجواهر لإضافة لمسة من سحر هوليود الكلاسيكي مع أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة، بينما أبرزت ملامحها الجميلة مع طلاء شفاه أحمر ومكياج عيون دخاني، فيما تدلى شعرها في تجعيدات على كتفيها، وأمسكت النجمة بمخلب بسيط مع مشبك من الماس، وظهرت لحضور العرض الأول لفيلم The Killing Of A Sacred Deer الذي يشارك في مهرجان كان السينمائي السبعين.   وتحدثت النجمة أخيرًا موضحة أن هوليود تتخلى عن الممثلات بعد سن الأربعين بينما يحصل بعض الرجال على أفضل الأدوار حتى عمر السبعين، حيث قالت ماكدويل في مهرجان دبي السينمائي الدولي: "أتمنى أن تكون هناك فرص أكبر للنساء في عمري، حيث تعرضت لسؤال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - مليونير جديد في سحب راك بنك   مصر اليوم - مليونير جديد في سحب راك بنك



GMT 12:45 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

دراسة تكشف مفاجآت عن الوفيات بسبب التدخين

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

ندى حسن تشرح الطرق الصحيحة للاهتمام بالبشرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon