اللولو للصرافة تفتتح أول فروعها في الدوحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اللولو للصرافة تفتتح أول فروعها في الدوحة

الدوحة ـ وكالات

أعلنت اللولو للصرافة ذ.م.م. الأربعاء، عن افتتاح فرعها الرئيسي في هايبرماركت اللولو في طريق الدائري الرابع في الدوحة. وكانت الشركة التي تأسست منذ عام 1996 قد أعيد تسميتها باسم "شركة اللولو للصرافة ذ.م.م". وسوف تتولى لولو العالمية للصرافة ذ.م.م. إدارتها وهي شركة للتحويلات والصرافة الأجنبية تتميز بنموها السريع. وبهذه المناسبة عقدت الشركة حفل استقبال حضره لفيف من كبار الشخصيات تقدمهم سعادة سفير الهند في قطر السيد سانجيف أروروا وسيتارامان الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة كما حضر الافتتاح يوسف علي الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو ومحمد الطاف المدير الإقليمي لمجموعة اللولو الشرق الأوسط.. وفي حديثه إلى وسائل الإعلام بعد افتتاح الفرع، قال السيد يوسف علي الرئيس التنفيذي لمجموعة لولو العالمية: "إن اتفاقية الإدارة التي وقعها الطرفان تعد رباطا بينهما يعتمد على قيمة العلاقة التجارية والخبرة المتكافئة من الطرفين. فشركة لولو العالمية للصرافة التي تتمتع بقدر كبير من الولاء والدعم لعلامتها التجارية تعمل من خمس دول آسيوية في الوقت الحالي وقد جلبنا معنا إلى قطر الخبرة مصحوبة بالخبرات من خلال هذه الاتفاقية لخدمة عملائنا هنا". كما أضاف قائلا: "إن الخبرة الطويلة التي بنيناها على مدار السنوات قد جعلتنا من أقوى المنافسين على الساحة؛ ونفخر بأننا أبدينا امتثالا وأعرافا لمكافحة غسيل الأموال أقوى وأرقى في الوقت نفسه في الصناعة وحققنا مستوى لا نظير له من رضا للعملاء. وقد ارتبطنا بأفضل المؤسسات المالية مدعومين بالكفاءة التكنولوجية بهدف توفير خدمة سريعة وآمنة ويعتمد عليها لعملائنا". وأضاف السيد يوسف علي: "إن شعار الشركة "تثمين ثقتك" إنما يعد انعكاسا للشركة نفسها، فقد نجحت لولو للصرافة في أن تحقق بلا كلل أفضل مستوى من التميز في الخدمة لعملائها لتكتسب رضاهم وثقتهم الكاملة في الصفقات. وقد ضمنت الشركة ممارسات عادلة في أعمالها تشمل الامتثال القوي للبروتوكولات الدولية لمكافحة غسيل الأموال، بما يحقق أفضل مصالح الجهات التنظيمية والعملاء في الوقت نفسه. ونخصص هذا الفرع الجديد لخدمة عملائنا الموقرين الذين طالما دعمونا وشجعونا على تحقيق الأفضل".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اللولو للصرافة تفتتح أول فروعها في الدوحة   مصر اليوم - اللولو للصرافة تفتتح أول فروعها في الدوحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اللولو للصرافة تفتتح أول فروعها في الدوحة   مصر اليوم - اللولو للصرافة تفتتح أول فروعها في الدوحة



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

كامبل بإطلالة مثيرة في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من اللون الوردي، ووضعت

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 02:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات 2"

GMT 03:12 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أونغ سو كي تواجه مشاكل بشأن خطابها عن "الروهينغا"

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث علمية تؤكّد تحويل الدهون الضارة إلى نافعة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon