حاكم بنك اليابان يؤيد اتباع سياسة نقدية مرنة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حاكم بنك اليابان يؤيد اتباع سياسة نقدية مرنة

طوكيو ـ أ.ف.ب

  وافق مجلس الشيوخ الياباني الجمعة على تعيين هاروهيكو كورودا الذي يؤيد اتباع سياسة نقدية تتسم بليونة كبيرة حاكما للمصرف المركزي. ووعد كورودا الذي رشحته الحكومة لهذا المنصب، بان يفعل ما بوسعه لاخراج اليابان بسرعة من الانكماش. وكان مجلس النواب وافق الخميس على تعيين كورودا حاكما للمصرف المركزي الياباني. وسيتولى مهامه اعتبارا من 20 آذار/مارس. ويترأس كورودا (68 عاما) حاليا البنك الآسيوي للتنمية. ووافق البرلمان الياباني ايضا على نائبين لحاكم البنك المركزي هما كيكوو ايواتي وهو استاذ جامعي وهيروشي ناكاسو احد كبار مسؤولي بنك اليابان (المصرف المركزي). وسيحل المسؤولون الثلاثة محل الحاكم الحالي ماساكي شيراكاوا ونائبيه على ان يغادروا مناصبهم في 19 آذار/مارس ويلتحقوا بلجنة السياسة النقدية التي تضم ستة اعضاء آخرين في هذه الهيئة القيادية. واختار المسؤولين الثلاثة رئيس الوزراء اليميني شينزو ابيه لاتباع سياسة نقدية تتسم بليونة كبيرة لوضع حد للانكماش الذي يعرقل النشاط الاقتصادي في البلاد منذ حوالى 15 عاما. ويأخذ ابيه على البنك المركزي المستقل بموجب نظامه الخاص، عدم بذل جهود كافية لوقف تدني الاسعار الذي يمنع الشركات من الاستثمار ويدفع المستهلكين الى تأجيل مشترواتهم بانتظار الحصول على اسعار افضل. وتحت ضغط ابيه، رفع البنك المركزي هدف التضخم السنوي الى 2 بالمئة بدلا من واحد بالمئة، ليظهر للجميع وخصوصا للاسواق رغبته في بذل مزيد من الجهود من اجل اطلاق حركة ايجابية لارتفاع الاسعار. واكد كورودا مطلع آذار/مارس امام النواب "اذا تم تعييني، ستكون مهمتي الرئيسية تحقيق هذا الهدف في اسرع وقت ممكن"، مشيرا الى سنة 2015.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حاكم بنك اليابان يؤيد اتباع سياسة نقدية مرنة   مصر اليوم - حاكم بنك اليابان يؤيد اتباع سياسة نقدية مرنة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حاكم بنك اليابان يؤيد اتباع سياسة نقدية مرنة   مصر اليوم - حاكم بنك اليابان يؤيد اتباع سياسة نقدية مرنة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon