"ستاندارد إند بورز" ترفع تصنيف اليونان 6 درجات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ستاندارد إند بورز ترفع تصنيف اليونان 6 درجات

لندن ـ وكالات

 أعلنت وكالة "ستاندارد أند بورز" للتصنيف الائتماني، اليوم الثلاثاء، أنها رفعت تصنيفها للديون السيادية اليونانية ست درجات من "تخلف انتقائي عن السداد" (أس دي) الى "بي-" مع نظرة مستقبلية "مستقرة" على المدى البعيد. وأوضحت الوكالة في بيان إنها رفعت تصنيفها للديون السيادية اليونانية ست درجات من "تخلف انتقائي عن السداد" (أس دي) الى "بي-". يذكر أن هذا التصنيف هو الأعلى الذي منحته الوكالة لليونان منذ عام 2011، في وقت لا تزال فيه البلاد ترزح تحت ثقل الديون والأزمة الاقتصادية. وأضافت الوكالة أن هذا التصنيف "يعكس عزم الدول الأعضاء في منطقة اليورو على دعم عضوية اليونان في المنطقة، وعزم الحكومة اليونانية على إجراء إصلاحات مالية وبنيوية في مواجهة التحديات الاقتصادية والسياسية التي تصعّب عليهم ذلك". وأشارت الوكالة إلى أنه حتى بعد شراء اليونان لديونها، لا يزال معدل ديونها إلى إنتاجها المحلي الإجمالي أكثر من 160%. غير أنها اعتبرت أن المشجع هو تحسين أعضاء منطقة اليورو لشروط قروض الإنقاذ المقدمة إلى اليونان، في الاتفاقية الأخيرة. وأكّدت الوكالة أن التصنيف قد يتغيّر في المستقبل في حال حدوث تبادل مقلق للديون. وأشارت إلى أن رفع تصنيف اليونان ممكن، شرط أن تستمر بالامتثال إلى متطلبات الإنقاذ، بما يساعد على المساهمة في تعافٍ مستدام لاقتصادها. وكانت الوكالة خفّضت تصنيف اليونان من "سي سي سي" إلى درجة التخلف الإنتقائي عن السداد. يذكر أن وزراء مالية منطقة اليورو وافقوا رسمياً في 13 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، على الإفراج عن 64 مليار دولار من أموال الإنقاذ إلى اليونان. وكانت الوكالة اليونانية لإدارة الديون "بى دي أم أيه" قالت، في 12 كانون الأول/ديسمبر الجاري إن أثينا قبلت عروضا بقيمة 31.9 مليار يورو (41.5 مليون دولار) بموجب برنامج إعادة شراء سندات الدين ما يفي بشرط مهم للدائنين الدوليين، من أجل الإفراج عن المزيد من أموال الإنقاذ. وتشهد اليونان أزمة اقتصادية حادة تهدد بخروجها من منطقة اليورو. وقد اشترطت الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على أثينا تطبيق إصلاحات اقتصادية حازمة للموافقة على الإفراج عن أموال الإنقاذ إلى اليونان.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ستاندارد إند بورز ترفع تصنيف اليونان 6 درجات   مصر اليوم - ستاندارد إند بورز ترفع تصنيف اليونان 6 درجات



بدت مثيرة مع حذاء رقيق عالي الكعب

شاكيرا تتألق في فستان ذهبي خلال حفلة إطلاق ألبومها

ميامي ـ رولا عيسى
 تألقت المطربة شاكيرا (40 عامًا) في حفل إطلاق ألبومها الجديد El Dorado في ميامي في فلوريدا الخميس، وبدت مثيرة في فستان ذهبي قصير لامع دون أكمام كشف عن ساقيها وذراعيها، حيث ضم قطع فسيفساء ذهبية في كل أنحاءه، مع حذاء رقيق عالي الكعب ومخلب صغير في يدها.   وتركت الفنانة العالمية شعرها الأشقر المجعد يتدلى على كتفيها بينما رفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى، وفي النهاية وقفت مبتهجة لالتقاط الصور مع الحضور في حفل إطلاق ألبومها في The Temple House، فيما ارتدت داخل الحفلة ملابس أخرى مريحة لتقديم عروضها الغنائية، حيث ارتدت جينز ممزق مع توب أبيض وسترة ذهبية، وانضم إليها على المرسح برينس رويس ونيكي غام ، واللذان أمتعا الضيوف بدويتو غنائي في الألبو الجديد لشاكيرا. وبدأت شاكيرا أول عملها في ألبوم El Dorodo في بداية عام 2016، وأطلقت أغنية Chantaje المنفردة بالتعاون مع المغنية الكولومبية مالوما

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ستاندارد إند بورز ترفع تصنيف اليونان 6 درجات   مصر اليوم - ستاندارد إند بورز ترفع تصنيف اليونان 6 درجات



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon