توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"إي جي بنك" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة القاهرة لدعم طلاب سياسة واقتصاد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إي جي بنك يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة القاهرة لدعم طلاب سياسة واقتصاد

بنك "إي جي بنك"
القاهرة - صفاء عبدالقادر

أعلن بنك "إي جي بنك" عن تقديم شهادة MINT” بانكينج" لـ25 طالبا من طلاب الفرقة الرابعة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية - جامعة القاهرة.

ويستفيد الطلاب من خلال هذه الشهادة من تضاعف فرص التعيين بالقطاع المصرفي بشكل عام حيث ستتيح لهم الفرصة إكتساب خبرات ومهارات عملية،وتصل مدة الدراسة بهذه الشهادة إلى 120 ساعة دراسية وتمت صياغة وإعداد المدة العلمية من قبل المعهد المصرفي المصري

وعلى صعيد آخر وقع البنك بروتوكولا آخر مع الكلية لإختيار 10 طلاب واعدين من الملتحقين حديثا للدراسة باللغة العربية بالكلية، وذلك ليقوم البنك بتمويل تحويلهم إلى الدراسة باللغة الإنجليزية على أن يتحمل "إي جي بنك" مصروفاتهم الدراسية على مدار الأربع سنوات.

أقيم حفل توقيع مذكرتي التفاهم بين "إي جي بنك" وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة بحضور نضال عصر الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـ "إى جى بنك" والدكتورة ماجدة صالح القائم بأعمال عميد الكلية وعدد من قيادات كلية الإقتصاد وجامعة القاهرة.

وصرح البنك بأنه يضع على رأس أولوياته احتياجات الشباب بوجه عام والتعليم بشكل خاص، مؤكدا أن البنك حريص على إتاحة فرصة التعليم الجيد للمتميزين والموهوبين من الشباب ليكونوا أكثر قدرة على الإبداع والابتكار وتقديم حلول غير تقليدية تعمل على تطوير القطاع المصرفي في مصر.

وأضاف أنه سيكون لخريجي الشهادة الأولوية في التعيينات لدي إي جي بنك وفقا للفرص الوظيفية المتاحة لدى البنك. علما أن البنك سيتعامل بمنتهى الشفافية في إختيار الطلاب المرشحين للفوز بالمنح الدراسية، حيث سيتم اختيار 25 طالبا من طلاب البكالوريوس بعد إختبارات في اللغة والعمليات الحسابية تحت إشراف "إي جي بنك"، مؤكدا أن البنك لا يتردد في رعاية المواهب الشبابية القادرة على الإبتكار، وذلك على غرار المسابقات التي أطلقها البنك في في الدورة الـ 20 لمعرض القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما قدم البنك أكبر وأهم مبادرة لدعم شباب رواد الأعمال فى مصر من خلال إطلاق أول مسابقة تلفزيونية بإسم (هنا الشباب) لاكتشاف المبدعين وأصحاب الأفكار الخلاقة لدعم مشروعاتهم.

جدير بالذكر أن "اي جي بنك" هو البنك الأسرع نموًا في مصر ويحرص علي تقديم خدمات مبتكرة للأجيال الشابة التي ينتمي لها أغلب قيادات البنك، لتتناسب مع التقدم التكنولوجي والتطور والإبتكار، وذلك عبر حلول بنكية غير مسبوقة تجذب قطاع كبير من المواطنين وتساعد على تحقيق الشمول المالي الذي تستهدفه الدولة خلال الفترة المقبلة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إي جي بنك يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة القاهرة لدعم طلاب سياسة واقتصاد إي جي بنك يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة القاهرة لدعم طلاب سياسة واقتصاد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon