توقيت القاهرة المحلي 08:46:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"البنك الأهلي الكويتي" يحقق نموًا غير مسبوق في محفظة القروض وودائع العملاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البنك الأهلي الكويتي يحقق نموًا غير مسبوق في محفظة القروض وودائع العملاء

البنك الأهلي الكويتي
القاهرة - صفاء عبدالقادر

حقق البنك الأهلي الكويتي – مصر نموًا غير مسبوق في نتائجه خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2017 حيث شهدت إجمالي أصول البنك زيادة ملحوظة بنسبة 35% بالمقارنة بنهاية عام 2016 لتصل إلى 20.2 مليار جنيه مصري كما زادت إجمالي محفظة قروض وتسهيلات العملاء بنسبة 46% عن نهاية عام 2016 لتصل إلى 10.6 مليار جنيه مصري، وشهدت ودائع العملاء نموا ملحوظا بنسبة 38% عن نهاية عام 2016 لتصل الي 17 مليار جنيه مصري في نهاية شهر سبتمبر من العام الحالي.

وتعقيبا على نتائج البنك المالية، صرح خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي - مصر:"ان البنك يشهد تقدما ملحوظا في نتائجه خلال هذا العام حيث حقق البنك صافي أرباح بعد الضرائب مقدارها 240 مليون جنيه مصري عن التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2017 مما يعكس النمو المطرد في حجم اعماله. وسوف يستمر البنك في أدائه الإيجابي لمواصلة هذه المسيرة من خلال طرح العديد من المنتجات والخدمات التي تلبى احتياجات العملاء المختلفة لتتوافق مع التغيرات والتطورات الاقتصادية. ويأتي هذا من منطلق التزام البنك تجاه السوق المصرية بشكل عام والمساعدة على إنماء القطاع المصرفي بشكل خاص."

 وأضاف خالد السلاوي: "ان استراتيجية البنك بعيدة المدى ترتكز على عدة محاور ومن أهمها نمو محفظة القروض وودائع العملاء وتطوير الخدمات والمنتجات بالإضافة الى طرح منتجات بنكية وحلول مالية مبتكرة لعملائنا مما يؤهلنا إلى ترسيخ علامتنا التجارية في السوق المصرفي المصري وتعزيز مكانة البنك ليتبوأ مقامه كأحد البنوك الواعدة في مصر."

 وجدير بالذكر ان البنك الأهلي الكويتي – مصر بصدد طرح باقة من المنتجات الجديدة والعديد من المزايا الاخرى التي تستهدف فئات جديده من العملاء. كما قام البنك خلال هذا العام بطرح اوعيه ادخاريه جديده ومتميزة بـ العملة المحلية ليوفر اختيارات متعددة للادخار وطرق الدفع لتلبى احتياجات العملاء ومنها حساب الادخار ذو العائد المتغير بعائد يصل إلى 15.50% ودورية صرف شهرية والذي حقق معدل نمو غير مسبوق كما تم طرح الحسابات الجارية ذات العائد طبقا لنظام الشرائح والتي تضمن معدلات عائد مرتفعة للعملاء، وشهادات الادخار ذات العائد المتغير والتي لاقت اقبال كبير بعائد يصل الي 19%.

 كما أعلن البنك حديثا عن إطلاق تطبيق ABK Wallet لدفع وتحويل الاموال عبر المحمول وذلك بالتعاون مع شركه MasterCard لإيجاد حلول تنافسية والتي بدورها تساعد على دفع عجله الاقتصاد المصري وإدخال شرائح عملاء جديدة في القطاع المصرفي وفقا لمبادرة الشمول المالي. وتتيح المحفظة الالكترونية على الهاتف المحمول – ABK Wallet الفرصة لعملاء البنك للتعامل على حساباتهم عن طريق المحمول حيث توفر الوقت والمجهود المبذول في الذهاب للبنك. فالآن يمكن للعميل دفع الفواتير وتحويل واستقبال مبالغ نقدية عبر الهاتف المحمول، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقة افتراضية للمعاملات عبر الإنترنت.

 وتعتبر هذه الخطوة من أهم التطورات في علاقة البنك بعملائه الحاليين والمستهدفين ويمكن لعملاء باقي البنوك تحميل التطبيق الخاص بالبنك الأهلي الكويتي – مصر وشحن المحفظة الالكترونية عن طريق الإيداع في أي من فروع البنك أو ماكينات الصراف الآلي المجهزة بهذه الخدمة واجراء معاملاتهم البنكية من دفع فواتير وتحويل واستقبال مبالغ نقدية والتسوق عبر الانترنت بأمان من خلال هواتفهم المحمولة.وهذا التطبيق يعد خطوة من البنك لتسهيل المعاملات البنكية وهو من ضمن أهم الأهداف التي يسعي البنك جاهدا لتحقيقها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الأهلي الكويتي يحقق نموًا غير مسبوق في محفظة القروض وودائع العملاء البنك الأهلي الكويتي يحقق نموًا غير مسبوق في محفظة القروض وودائع العملاء



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon