توقيت القاهرة المحلي 03:25:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"هواوي" تطرح أحدث نسخة من هواتفها في مصر"P10" و"P10 Plu"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هواوي تطرح أحدث نسخة من هواتفها في مصرP10 وP10 Plu

هاتف هاواي "P10" و"P10 Plu"
القاهرة _ سهام أحمد وهناء محمد

أطلقت مجموعة Huawei لأجهزة المستهلك هاتفيها المرتقبين P10 وP10 Plus الرائدين في مصر بتوليفة متطورة للغاية تجمع بين الجودة العالية وأحدث ما توصل إليه عالم التكنولوجيا في نظام تشغيل الهواتف المتطور وكاميرا استثنائية بالتعاون مع لايكا تجعل الهاتف بمثابة استوديو تصوير محترف في متناول اليد.

 ومن المتوقع أن يلقى الهاتفان الجديدان نجاحًا وشعبية كبيرة في الأسواق المصرية، نظرًا للإقبال الكبير على الحجز المسبق للهاتفين وخلفًا للنجاحات التى حققها كل منهما عالميًا، ويتوافر الهاتفان بأسعار تنافسية مقارنة بالإمكانيات التي يأتي بها الهاتفان، لتناسب كافة احتياجات المستخدمين.

ويحتوي هاتفي هواوي P10 وP10 Plus على عدة مميزات فريدة من نوعها، منها الإمكانيات التصويرية الرائعة التي أضافها الجيل الثاني من كاميرات لايكا مزدوجة العدسات، والتصميم الأنيق، والمكونات الداخلية المبتكرة التي تمنح المستخدم تجربة استخدام فريدة وقوية الأداء، حيث أثبتت الهواتف الحديثة التي تنتم لسلسلة هواتف P الرائدة التزام شركة هواوي المستمر على تقديم معايير أداء فائقة وجديدة.

 وصرّح جورج لي، مدير مكتب مجموعة هواوي لأعمال المستهلك في مصر، قائلًا: "بينما يستمر تداخل التقنية في جميع جوانب حياتنا، تعمل هواوي على توفير منتجات حصرية وتجارب فريدة لمستخدميها من أجل الوصول إلى أقصى درجات التطور والتحسين لمهام حياتهم اليومية".

 وأضاف: "يمتلك كل من هاتفي هواوي الجديدين P10 وP10 Plus قدرات استثنائية للتصوير الفوتوغرافي التي تضع الهاتفين في مقدمة الهواتف الذكية المتطورة ويرجع الفضل للعديد من العوامل من ضمنها تزويد الهاتفين بالجيل الثاني من كاميرات لايكا مزدوجة العدسات، والتصميم الأنيق، والمكونات الداخلية المبتكرة التي تمنح المستخدم تجربة استخدام فريدة. كما يحتوى الهاتف لأول مرة على كاميرا أمامية من تصميم لايكا مع مستشعر حديث وأكثر إشراقًا لإنتاج صور سيلفى لم تراها من قبل".

 يأتي هاتفان P10 وP10 Plus الجديدان بكاميرا لايكا مزدوجة العدسات الجديدة كليًا بعدسات جديدة أكثر تطورًا التى تأتى بتقنيات متطورة للتصوير الفوتوغرافي وتشمل تقنية الدقيقة للتعرف على شكل الوجه ثلاثية الأبعاد (3D Facial Detection)، الإضاءة الفعالة (Dynamic Illumination)، مع تحسين التصوير الشخصى بطريقة أكثر واقعية لتتماشى مع احتياجات المستخدم، بالإضافة إلى خاصية (Natural Bokeh Effect)، وخاصية هواوى لتقريب الصورة. وقد فاز هاتفان P10 وP10 Plus بجائزة ﺟﻣﻌﻳﺔ ﺍﻟﺻﻭﺭ ﺍﻟﺗﻘﻧﻳﺔ ﺍﻟﺻﺣﺎﻓﻳﺔ (TIPA) العالمية كأفضل هاتف فى التصوير الفوتوغرافى.

            وأعاد هاتفا P10 وP10 Plus تعريف مفهوم فن التصوير المعاصر، حيث قامت هواوى بالتعاون مع شركة لايكا وساتشى جاليرى المشهور عالميًا بهدف الارتقاء بفن التصوير الفوتوغرافى باختيار سبعة من أشهر المصورين المحترفين من بينهم كريس ليفنى، بيرندنوت سمايلدى ومانفريد بومان - لاستخدام كاميرا هاتف P10 للوصول الى أفق جديدة أمام فن التصوير الفوتوغرافى، بأسلوب فنى فريد ينقل رؤيتهم عن العالم بالاعتماد على تقنيات التصوير المبتكرة للكاميرا ثنائية العدسة فى هذا الهاتف الذكى.

ويحتوي الهاتفان على معالج Kirin 960، وذاكرة عشوائية فائقة السرعة (Ultra-Memory) الخاصة بهواوى، وأحدث إصدار من واجهة المستخدمEMUI 5.1 الذى قامت هواوى بتحديثه مؤخرًا والذى تكمن قوته فى عدم اقتصاره على إضافة مميزات جديدة وتعزيز قوة الأداء فقط بل يعمل أيضًا على تتبع سلوكيات المستخدم فى استخدامه للتطبيقات المعتادة عن طريق خاصية (Machine Learning Algorithm) ثم يخصص كل قدرات الهاتف لمثل هذه التطبيقات لكي تعمل بسلاسة ويسر. هذا بالإضافة إلى تزويد الهاتف بأول نظام هوائي رباعي يعمل بتقنية MIMO لشبكات الجيل الرابع ونظام هوائى ثنائى للاتصال بشبكة الانترنت عن طريق Wi-Fi يعمل بتقنية MIMO، النظامان اللذان يعملان بأداء لا مثيل له.

 كما يتمتع هاتف هواوي P10 بتصميم عصري أنيق قامت الشركة بتصميمه بحرفية بالغة، مع توافر الهاتف بألوان جديدة ومميزة وهى الاسود والأزرق والذهبى، والتى تم ابتكارهم خصيصًا بالتعاون مع معهد (Pantone Color Institute)، الذى يُعتبر المرجع الرائد عالميًا فى مجال الألوان، حيث أثمر هذا التعاون الفريد من نوعه بتقديم هواتف تتميّز بتكنولوجيتها المتقدمة وأناقة فريدة للمستهلكين.

 ويمتلك هاتف هواوي P10 شاشة بقياس 5.2 بوصة بدقة FHD كاملة الوضوح والشاشة محمية بطبقة من الزجاج (Corning Gorilla Glass 5)، بينما تأتى شاشة P10 PLUS أكبر حجما بقياس 5.5 بوصة بدقة WQHD ومحمية أيضًا بطبقة من الزجاج (Corning Gorilla Glass 5)، كما نقلت هواوى هذا العام مستشعر البصمة الى الوجهة الأمامية للهاتف.

 وأدرجت هواوي مستشعر قارئ البصمة على الوجهة الأمامية لهواتفها الجديدة، وسيكون المستشعر متواجد على الزر الرئيسى للهاتف أسفل زجاج الحماية، ليحل محل شريط التصفح ليُظهر الشاشة بحجم أكبر مما كانت عليه، مع سرعة فى الاستجابة للمس الذكى للشاشة بطريقة أكثر راحة للمستخدم.

 ويحمل هاتف هواوي P10 بطارية كبيرة الحجم بسعة 3,200 ملى أمبير، بينما يأتى أخيه الأكبر هواوى P10 Plus ببطارية أكبر حجمًا بسعة 3,750 ميلى أمبير كما يدعم الهاتفان تقنية الشحن فائق السرعة بقياس (5V/4.5A) التى تساعد على شحن الهاتف بأكمله فى وقت قصير، كما قامت الشركة أيضًا بتزويد الهاتف بنظام الحماية (Super Safe 5-gate) الذى يعمل على ضبط خصائص البطارية مثل الفولت والتيار والحرارة بشكل فورى بهدف إطالة عمر البطارية والحد من مخاطر السلامة. ومن المقرر أن يسجل سعر الهاتفين ما يقرب من مستوى 11 ألف جنيه في مصر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تطرح أحدث نسخة من هواتفها في مصرp10 وp10 plu هواوي تطرح أحدث نسخة من هواتفها في مصرp10 وp10 plu



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 06:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
  مصر اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 06:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
  مصر اليوم - هواوي تُطلق نظام HMS للسيارات في معرض LEAP 2024

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي

GMT 11:10 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

خبيرة أسواق تعلن "سحب قاتمة تخيم على سوق النفط من جديد"

GMT 08:28 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 5 -10- 2020 والقنوات الناقلة

GMT 23:45 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

البورصة التونسية تٌغلق على ارتفاع

GMT 00:42 2020 الأربعاء ,13 أيار / مايو

دول عربية تعلن الحظر الشامل خلال عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon