توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مايكروسوفت تطرح رسمياً خدمة Microsoft Teams

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مايكروسوفت تطرح رسمياً خدمة Microsoft Teams

خدمة Microsoft Teams
القاهرة - مصر اليوم

طرحت شركة مايكروسوفت رسمياً خدمتها المسماة “فرق مايكروسوفت” Microsoft Teams العاملة عبر أنظمة أندرويد وآي أو إس وماك وويندوز ونسخة الويب المعتمدة على المتصفح ضمن 181 دولة حول العالم وبعدد لغات تصل إلى 19 لغة مختلفة، وكانت الخدمة تعرف في السابق داخلياً باسم “فرق سكايب” Skype Teams.

وتأتي الخدمة الجديدة، وهي المنافس المباشر لخدمة “سلاك” Slack، كجزء من حزمة تطبيقات المكتب أوفيس 365 Office، مما يعني انها تتوفر فقط للشركات، ولا توجد خطط لدى الشركة لتوفير نسخة مجانية أو نسخة للمستهلكين العاديين من هذه الخدمة.

وتعتبر خدمة Microsoft Teams بمثابة خدمة دردشة تعتمد على شبكة الإنترنت تستهدف الشركات والمؤسسات والمدارس التي لديها فرق عمل متعددة تعمل على مشاريخ مختلفة في آن واحد، حيث توفر الخدمة قنوات ومجموعات ورسائل خاصة ومكالمات سكايب الصوتية والفيديوية بالإضافة إلى تكاملها مع خدمات Office 365 مثل Word وExcel وPowerPoint.

كما تدعم الخدمة السحابية ون درايف OneDrive والرموز التعبيرية وصور Giphy المتحركة، بالإضافة إلى ميزة المحادثات المترابطة التي تفتقر إليها بشدة خدمة Slack، كما تقدم الخدمة ميزة روبوتات الدردشة الكتابية bots، والتي تعتبر إحدى السمات المميزة لخدمة Slack، بحيث تتواجد هذه الميزة ضمن خدمة مايكروسوفت الجديدة بشكل مدمج عن طريق إطار عمل Bot Framework.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت لأول مرة عن هذه الخدمة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حيث وفرت الخدمة على شكل نسخة معاينة فقط ضمن 181 بلداً حول العالم، ورغبت الشركة في توفير النسخة العامة من الخدمة خلال الربع الأول من عام 2017، مما يعني أنها نجحت في ذلك.

وبدأت أكثر من 50 ألف منظمة باستعمال Microsoft Teams منذ الإعلان عن نسخة المعاينة، كما أضافت الشركة منذ ذلك الحين أكثر من 100 ميزة جديدة مثل تعزيز تجربة الاجتماعات مع القدرة على جدولة الاجتماعات الصوتية والفيديوية مع مشاركين محددين والاتصال الفردي المباشر عن طريق الأجهزة المحمولة بما في ذلك الاتصال المرئي على أندرويد.

كما حصلت الخدمة على إمكانية دعم الفرق العامة بحيث يمكن لأي شخص ضمن المنظمة اكتشاف تلك الفرق والانضمام إليها، وحماية معلومات القنوات والمحادثات والملفات بما في ذلك الأرشيف وتجهيزات جديدة للمعاقين بما في ذلك دعم قارئات الشاشة والشاشات عالية التباين والملاحة والتنقل من خلال لوحة المفاتيح فقط.

بعاليه خبر اخبار التكنولوجيا والتقنية.. مايكروسوفت تطرح رسمياً خدمة Microsoft Teams , تم نقله وجلبه من موقع البوابة العربية للأخبار التقنية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اخبار التكنولوجيا والتقنية.. مايكروسوفت تطرح رسمياً خدمة Microsoft Teams وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع البوابة العربية للأخبار التقنية, وبإمكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من الموقع الأصلي " البوابة العربية للأخبار التقنية ".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تطرح رسمياً خدمة microsoft teams مايكروسوفت تطرح رسمياً خدمة microsoft teams



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon