توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تفاصيل المؤتمر الصحافي المشترك بين وزير الاتصالات ومحافظ كفر الشيخ

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفاصيل المؤتمر الصحافي المشترك بين وزير الاتصالات ومحافظ كفر الشيخ

ياسر القاضي و اللواء السيد نصر
كفر الشيخ ـ سمر محمد

بحث محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، الأحد، ووزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، في ديوان عام المحافظة، سبل التعاون المشترك في مجال تطوير أداء الخدمات الحكومية، والربط الإلكتروني بين القطاعات المختلفة، ونفى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، زياة أسعار كروت الشحن لأي من شركات المحمول، كما نفى زيادة أسعار خدمات الإنترنت الأرضي الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافياً عقده الوزير والمحافظ في ديوان عام المحافظة، و ذلك في حضور، رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور ماجد القمري، السكرتير العام المساعد المحاسب محمد أبو غنيمة، والمستشار العسكري العميد سامح الطنوبي، والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات المهنس أحمد البحيري، ورئيس مجلس إدارة البريد المصري (الهيئة القومية للبريد) المهندس عصام الصغير، واللواء هاني النواصرة، والنائب عبد الرحمن الشهاوي، والدكتور عبد العزيز حمودة، والعميد سيد احمد محمد سيد أحمد ، والنائب بدير موسى، أعضاء مجلس النواب، وقيادات وزارة الاتصالات والهيئة القومية للبريد، والشركة المصرية للاتصالات والقيادات التنفيذية في المحافظة ومراسلي الصحف والقنوات.

وقال الوزير خلال اللقاء "أنه لم يتم رفع أسعار كروت الشحن، قائلاًمفيش زيادة فى اسعار الكروت ودى تصرفات فردية،مشسراً الى ان  وزارة الاتصالات أرسلت خطابًا لكافة شركات المحمول للتأكد من أسعار كروت الشحن وجميعها أكدت أنه لا توجد زيادة جديدة بعد زيادة ضريبة القيمة المضافة.

كما أكد الوزير، على ان الوزارة تهدف لتحسين وتقوية خدمات الإنترنت الأرضي بنهاية هذا العام لتصل إلى 4 ميغا على مستوى الجمهورية، مشيراً لأي انه تم تحديث السنترالات، على مستوى الجمهورية، كما تم توصيل خطوط "فايبر"، على الخطوط الأرضية ل360 ألف متر مربع في محافظة كفر الشيخ وذلك لتقوية الشبكات .

وأوضح وزير الاتصالات، الى انه من الممكن تخصيص قطع أراضي، لإنشاء مكاتب بريد في المحافظة، بحيث لاتقل المسافة بين اقرب مكتب بريد والمكتب الجديد 100 متر، كما تم توقيع ثلاث بروتوكولات، مع وزارة الاتصالات في الخدمات الإلكترونية، والشركات الصغيرة والمسؤولية المجتمعية .

يأتي ذلك ذلك في إطار تعاون وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع المحافظة، والمحليات لتوصيل خدمات الاتصالات والأرقام المختصرة، للخط الساخن و كول سنتر للشكاوى، وغيرها من الخدمات المميكنة، والخدمات البريدية المتكاملة، كما افتتح الوزير سنترال كفر الشيخ العمومي، ومكتبي بريد كفر الشيخ الرئيسي والفرعي بعد التطوير .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل المؤتمر الصحافي المشترك بين وزير الاتصالات ومحافظ كفر الشيخ تفاصيل المؤتمر الصحافي المشترك بين وزير الاتصالات ومحافظ كفر الشيخ



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon