توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في زيجة تجمع ملكة بريطانيا مع أسلاف العبيد

ميغان ماركل عانت في حياتها لأنها ثنائية العرق أفروأميركية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ميغان ماركل عانت في حياتها لأنها ثنائية العرق أفروأميركية

ميغان ماركل والأمير هاري
لندن ـ ماريا طبراني

لن تكون ميغان ماركل أول شخصية عرقية تنضم إلى المملكة البريطانية عندما تتزوج الأمير هاري الشهر المقبل، لكنها ستكون الممثلة الأميركية الوحيدة المطلقة التي تتزوج في العائلة المالكة البريطانية، كما كتب أندرو مورتون في أحدث كتاب له "كانت ميغان أميرة تنتظر دورها، فهي جعلت منزل وندسور يبدو مناسبًا ومتعددة الأعراق، ميغان: أميرة هوليوودية ". ويقول مورتون إن ميغان وجه جديد ودافىء في ممرات قصر باكنغهام البارد". وستكون لحظة رمزية بعد حفلة زفاف الممثلة الكاليفورنية إلى هاري، حيث ستقف الملكة وهي أطول ملكة حكمت في التاريخ البريطاني، تقف إلى جوار أم ميغان "دوريا رادلاند"، وهي أميركية من أصل أفريقي وأحد أحفاد العبيد كما يقال... فأسلاف ميغان كانوا عبيدًا في مزرعة قطن جورجيا.

ميغان ماركل عانت في حياتها لأنها ثنائية العرق أفروأميركية

بداية حياة ميغان الصغيرة

استقر أقاربها في كاليفورنيا قبل ولادتها، وعندما انتقل والدها توماس واين ماركل من بنسلفانيا، مع عائلته وزوجته الأولى إلى لوس أنجلوس. ونشأت ميغان في عائلة من الأعراق المختلطة في لوس أنجلوس،  وكانت بشرة ميغان أخف لونًا من أبناء عمومتها على جانب أمها، وبينما كانت في المدرسة الثانوية، شعرت بالاختلاف ما بين الفتيات السود والبيض، والفلبينيين واللاتينية.

عندما التقت الكلية Doria Radland ، صدموا. حيث قال معلم سابق في المدرسة لمورتون "اعتقد الجميع أن ميغان كانت إيطالية لأنها كانت فاتحة اللون". "ثم التقينا والدتها وأدركت أنها كانت مختلطة العرق" . والتقت دوريا مع توم ميراكل عندما كانا يعملان فى مجموعة قنوات الدراما ABC، ​​ في السبعينيات. وكانت دوريا تتدرب لتكون فنانة ماكياج وكان توم مدير الإضاءة في المكان. وكان متزوجًا من قبل ولديه طفلين "ايفون وتوم الابن".

ميغان ماركل عانت في حياتها لأنها ثنائية العرق أفروأميركية

وكانت دوريا وتوم في حالة حب وتزوجا في عام 1979 في معبد في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. وكانت دوريا من أتباع المعلم الهندوسي يوغي، باراماهانزا يوغاناندا ، هي والعديد من نجوم هوليوود مثل ليندا إيفانز، ومارييل همنغواي، وستيف جوبز، وبيتل جورج هاريسون.

وقدمت في حفل زوجها الأطباق الجنوبية بما في ذلك فطيرة البطاطا الحلوة ، والبامية ، ولحم الخنزير والفاصوليا. ووصف توم جونيور عائلة دوريا بأنها "دافئة"، قائلاً "هذا النوع من العائلات التي طالما كنت أرغب فيها، لقد كانوا سعداء وبينهم إحساس حقيقي بالأسرة." وولدت راشيل ميغان ماركل في 4 أغسطس 1981.

وقال توم جونيور لمورتون: "كان والدي يحبها أكثر من أي شخص آخر في العالم، حتى أكثر من دوريا". "وأصبحت حياته كلها، هى تلك الأميرة الصغيرة".وقضى كل دقيقة مع ابنته عندما لم يكن يعمل، فهو عادة ما كان يعمل لمدة 80 أو 90 ساعة في الأسبوع فى مجموعة من الاستوديو. وفي المنزل، خرجت الحياة عن السيطرة عندما كان أصدقاء دوريا وأولاد توم يحتفلون، ويدخنون الحشائش ويلعبون الموسيقى بينما يمارسون اليوغا والشواء. لكن توم أراد أن يتوقف تدخين الماريجوانا بعد ولادة "الزهرة" الصغيرة.

ميغان ماركل عانت في حياتها لأنها ثنائية العرق أفروأميركية

ولفرض حظر على المخدرات، تظاهر توم بأكل محتويات حفاضة قذرة، أملًا في جعل  توم الابن وأصدقائه الذين يدخنون الحشائش لمغادرة المنزل، واعترف في وقت لاحق أنه كان مجرد حلوى بودنغ، وتسبب هذا الفعل بفرار توم الابن ورفاقه من المنزل. ووجدت دوريا أن لديها القليل من الوقت لبدء مسيرتها المهنية وإدارة المنزل. كما كانت تعيش غير سعيدة في حي يهيمن عليه البيض، حيث كان الناس يعتقدون أنها كانت مربية الأطفال، كما يقول مورتون، مضيفًا أن الجيران أوقفوا دوريا وسألوها عن مكان إقامة والدة ميغان.

وكان الحادث نقطة التحول إلى دوريا، وانفصلت عن توم وانتقلت مع والدتها. وتم الانتهاء من الطلاق بعد خمس سنوات. واعتنى توم ماركل بابنته ميغان في عطلة نهاية الأسبوع، في حين أن دوريا كان لها أيام الأسبوع، وفي الوقت الذي بلغت فيه 11 عامًا، تعلمت ميغان أن "تقف من أجل المساواة"، حيث أرادتها دوريا لتكون "مواطنة عالمية" وأخذتها تسافر لترى كيف يعيش الآخرون. علمت ابنتها: "العلم وعدم الخوف".

وسرعان ما أصبحت ميغان مهتمة بالشؤون المجتمعية وبدأت حملات كتابة الرسائل عن الوعي بالجندر. وكثيراً ما كانت تذهب للعمل مع والدها، الذي مازال مدير إضاءة ​​. وفي الوقت الذي كان يجني فيه مالاً جيداً لدفع رسوم المدارس الخاصة لميغان ، ظل هادئاً حيث إنه فاز بمبلغ 750 ألف دولار في يانصيب ولاية كاليفورنيا. وأبقى توم ماركل فوزه سرًا من زوجته السابقة وأرسل زميله ليحصل على مكاسبه لتجنب تسجيل اسمه مع سلطات اليانصيب.

ميغان ماركل عانت في حياتها لأنها ثنائية العرق أفروأميركية

وكانت الخطة عكسية عندما قام صديقه بخداعه في معظم المال عندما خسر نقوده في تجارة مجوهرات فاشلة. وبعد ثلاث سنوات، أعلن توم إفلاسه، لكنه أنقذ ما يكفي من المال لإرسال ميغان إلىImmaculate Heart ، وهي مدرسة كاثوليكية خاصة للبنات بالقرب من منزله، حتى تتمكن من العيش معه بدوام كامل.

ميغان كانت تخرج القمامة مقابل 4 دولارات في الساعة في سن الرابعة عشر

وفي سن الرابعة عشرة ، كانت ميغان تتطوع في Hippie Kitchen ، حيث كانت تقدم الطعام للمشردين وتنظيف الأطباق، بالإضافة إلى العمل في Humphrey Yogurt ، حيث خدمت العملاء وإخراج القمامة مقابل 4 دولارات في الساعة. وفي عام 1997، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا، شاهدت ميغان جنازة الأميرة ديانا مع صديقاتها، وكلهن ​​يبكون عندما رأوا التابوت الملكي والنصيحة الأخيرة للأمير هاري، وهو ظرف يعلوه كلمة "أمى".

وشاهدت مقاطع فيديو قديمة لحفل زفاف السيدة ديانا سبنسر في عام 1981 إلى الأمير تشارلز، وفجأة كانت ميغان تسير في مسار مشابه للأميرة ديانا  وبدأت في جمع الألعاب والملابس للأطفال المحرومين. وكانت دائمًا مفتونة بالعائلة الملكية. وتريد أن تكون الأميرة ديانا الثانية.  وتسبب نزاع عائلتها وشعورها بالعزلة بالكثير من الألم. وتابعت مسيرتها المهنية في التمثيل، وكانت لديها آمال في الفوز بجائزة الأوسكار في يوم من الأيام، حيث شاركت في المسرحيات المدرسية .

ميغان فازت بالعديد من الجوائز الطلابية

 وتخرجت وفازت بالعديد من الجوائز بما في ذلك جائزة بنك أوف أميركا للفنون الجميلة، وجائزة إنجازات نوتردام ، والثناء في برنامج المنح الدراسية للإنجازات الوطنية للطلاب السود ، وجائزة خدمة لتوجيه الطلاب الأصغر سنًا. وذهبت لدراسة المسرح والدراسات الدولية في جامعة نورث وسترن ، خارج شيكاغو ، حيث كان خمسة في المائة فقط من بشرة الطلاب سوداء في ذلك الوقت.

وعانت ميغان لكونها متعددة الأعراق

كونها متعددة الأعراق، كانت قد عانت بالفعل "من سوء الفهم مدى الحياة ، ونظرات سيئة وتعليقات شنيعة"، وكانت تأمل في وضعها خلفها في الكلية في إيفانستون، إلينوي. وقال مورتون إنها اشترت هوية مزيفة، وانضمت إلى نادي نسائي، وشربت الكثير، وأكلت البرجر، مما أدى إلى اكتسابها وزن 15 رطلًا إضافيًا. وفي سنتها الأولى، حصلت على تدريب في الخارج مع وزارة الخارجية كمسؤول صحافي صغير في السفارة الأميركية في بوينس آيرس.

وبالعودة إلى نورثويسترن، أدت اختبار مسؤول الخدمة الخارجية لمستقبل محتمل لكنها فشلت. لذا عادت إلى هوليود حيث اعتبرت أنها "غامضة" عرقياً عندما حان أدوارها. وتقول "لم أكن سوداء بما يكفي لأدوار السود ولم أكن بيضاء بما يكفي أيضًا ، حيث تركنى لونى في مكان ما في وسط حرب عرقية ولم أستطع الحصول على وظيفة".

وعملت ميغان في التمثيل وقدمت الأدوار التي تم تصويرها في تورنتو وفي هوليوود، وأخدت دور المحامية راشيل زاين في برنامج تلفزيوني. وأثناء وجودها في تورنتو في عام 2011 ، تزوجت من صديقها الممثل تريفور إنجلسون، الذي ما زال يعيش في لوس أنجلوس. واستمر الزواج سنتين فقط قبل أن يرسل لها خاتمه.

ميغان كانت تعرف المستقبل

وشعرت ميغان أن هناك شيئًا أفضل في مستقبلها، لم يكون أنجلسون فيه. وعندما التقت ميغان مع الأمير هاري في عام 2016 ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها في تورونتو، والبرنامج التلفزيوني ، ومدونتها على  Instagram الناجحة للغاية، وجميع أعمالها الترويجية والخيرية ، لمشاركة الحياة معه، وعرّفته على حبها للطبخ ، وقدمها في المناسبات الرسمية والتقليد مع الملكة و بعدها شرب الشاي بعد الظهر مع الملكة وتناول الطعام عليه شرائح رقيقة من الخيار والمايونيز والبيض والكعكات والكعك مع الشاي.

وقال مسؤول ملكي سابق لمورتون: ولو كانت في حياة هاري في وقت سابق ، لكانت قد شهدت رجلاً مختلفاً تماماً عن الرجل الذي تتزوج منه. "كان هاري مضطربًا للغاية وغير سعيد وغير ناضج، مشبعًا بالآراء المنفتحة الهادئة العنصرية لأولئك الذين ينتمون إلى صفه مختلفة عنه".

حياة الأمير هاري كانت صاخبة وفاقدة الهوية

وفي عام 2012 ، تم تصويره وهو في المطعم مع غرباء في غرفة فندق في لاس فيغاس ويلعب البلياردو. لكنه سئم من أسلوب الحياة هذا وأراد شيئًا مختلفاً بعد أن  رأى أخيه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، وأطفالهما. وكان هاري قد توصل أخيراً إلى هويته وعرف من كان وما الذي يأمل في تحقيقه. وفي أول لقاء له مع ميغان، تعرفا بكلمة مرحباً فقط ، وبعد وقت قصير من تاريخهم الأول، دعى هاري ميغان في رحلة سفاري إلى بوتسوانا، وجمعتهم بعدها رحلات مختلفة صاحبته فيها وكانت "ليالي رومانسية تحت النجوم في ملاذ جنوبي أفريقي".أما الباقي لم يكتبه التاريخ بعد، بل سيكتب الشهر المقبل حينما تصبح ميغان صاحبة السمو الملكي وتصبح دوقة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل عانت في حياتها لأنها ثنائية العرق أفروأميركية ميغان ماركل عانت في حياتها لأنها ثنائية العرق أفروأميركية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon