كيف تحصل على وظيفتك عبر الإنترنت؟

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيف تحصل على وظيفتك عبر الإنترنت؟

القاهرة - وكالات

من المؤكد أن دخول الإنترنت عالمنا المعاصر جعل الكرة الأرضية قريةً صغيرة، كل شىء اختلف عن ذى قبل، ونحن نتسوق ونتعلم ونتواصل مع الآخرين ونكون صداقات ونعبر عن رأينا كل ذلك عبر الإنترنت. يقول محمد محمود " خبير التنمية البشرية" أن التغيير والاختلاف شمل جميع المجالات حتى العمل والتوظيف، فقد تم إلغاء طريقة البحث عن العمل بشكلها التقليدى وأصبح البحث عن العمل والوظيفة عن طريق الإنترنت، نقدم لك بعضاً من النصائح حول كيفيه العثور على وظيفة على الإنترنت. فى البداية تأكد من وجودك على المواقع الاجتماعية والمقصود هو تفعيل حساباتك على مواقع فيسبوك وتويتر على أن تُملى خانة المعلومات بجدية وبشكل واضحٍ وأن ترسل شهاداتك الجامعية وخبراتك والوظيفة الأمر الذى سيساعد أرباب العمل بالعثور عليك. ملفك الشخصى على مواقع التوظيف وهى المواقع التى تعمل كوسيط بين الباحث عن العمل ورب العمل، وقم بتحديثه دائماً، وابقى على اطلاعٍ بأخر مستجدات سوق العمل، ما الذى يحتاجه هذا السوق. واكتب سيرة ذاتية ناجحة حدثها عند الضرورة وانشرها على الإنترنت ومواقع التوظيف لتبقى على تواصل مع الشركات. وأنشئ موقعا خاصا بك أومدونة سواء لأعمالك أولأرائك الشخصية فصاحب العمل بالتأكيد يهمه المثال الحى، وتكون بمثابة مكانٍ يجمع كل أعمالك ونشاطاتك كنموذجٍ حى يبيّن مهاراتك. وأخيراً يذكرك خبير التنمية البشرية بنصيحتين هامتين جداً، أن تكون على اقتناع بأنك أنت الهدف الذى ينشده الباحثون عن موظفين، فاحرص أن تكون الصور التى تحمّيها على فيسبوك وتويتر جدية لا تسىء لصورتك أولأى أحد آخر. وضع بريدك الإلكترونى وتفقده يومياً، لأنّ أرباب العمل، يرسلون عادةً أكثر من بريد إليكترونى واحدٍ لأكثر من شخصٍ والسباقون أولى بالحصول على الوظيفة.

egypttoday
egypttoday

GMT 12:06 2017 الأحد ,05 آذار/ مارس

هل حصة الألعاب تزيد من تركيز الأطفال ؟

GMT 16:11 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

ما الفرق بين الجوع النفسي والجسدي؟

GMT 16:00 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

كيفية جعل الصدق صفة أساسية في طفلك؟

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

كيف تتغلب على غيرة أبنائك

GMT 04:42 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

ما هي الخطوات الفعالة لعقاب الطفل

GMT 04:37 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

كيف يتصرف طفلك مع الهدايا التي تصله ؟

GMT 04:34 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

ما أسباب الصداع عند المراهقين؟
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيف تحصل على وظيفتك عبر الإنترنت   مصر اليوم - كيف تحصل على وظيفتك عبر الإنترنت



  مصر اليوم -

لمناقشة فيلمها المقبل "Black Panther"

لوبيتا نيونغو أنيقة خلال حضورها "Comic-Con"

سان دييغو ـ رولا عيسى
حرصت النجمة لوبيتا نيونغو على حضور فعاليات معرض "Comic-Con"  السينمائي، السبت، والمُقام في مدينة سان دييغو الأميركية من أجل مناقشة فيلمها المقبل "Black Panther". واختارت لوبيتا نيونغو، البالغة من العمر 34 عاما، لهذه المناسبة جمبسوت مزركش من اللون الأخضر والأسود مع رداء طويل مماثل حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الجديدة لعام 2018. وبدت الفنانة الكينية بكامل أناقتها في نمط صيفي جديد مزخرف، مع ابتسامتها العريضة، وأضافت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار كوليه ذهبيا يناسب خط العنق المنخفض لردائها. انضمت لوبيتا لحضور المؤتمر المقام حول الفيلم مع أبطال العمل وهم شادويك بوسيمان، مايكل بي جوردون، داناي غوريرا، مارتن فريمان، دانييل كالويا، والمخرج ريان كوغلر حيث تم الكشف عن البوستر الرسمي للفيلم. ينطلق الفيلم من قصة "تشالا" ملك "واكاندا" الأفريقية، والذي يتولى مسؤولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كيف تحصل على وظيفتك عبر الإنترنت   مصر اليوم - كيف تحصل على وظيفتك عبر الإنترنت



F

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم - تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon