وفد "كن من المتفوقين"يختتم رحلته إلى اوزباكستان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وفد كن من المتفوقينيختتم رحلته إلى اوزباكستان

الكويت ـ كونا

اختتم وفد الطالبات الكويتيات (كن من المتفوقين) هنا اليوم رحلته التي استمرت مدة اسبوع الى اوزباكستان ونظمها الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية. وأقامت السفارة الكويتية لدى اوزباكستان مأدبة غداء تكريمية على شرف الوفد يوم امس في ختام الرحلة. والتقى الملحق الدبلوماسي في السفارة احمد الغانم والسكرتير الثالث عبدالعزيز الظفيري بالوفد وناقش مع الطالبات تفاصيل رحلتهن الى طشقند وسمرقند وآراءهن في مشاريع الصندوق وانطباعاتهن عن اوزباكستان والشعب الاوزبكي وحضاراته وعاداته وتقاليده. وفي هذا الصدد استطلعت وكالة الانباء الكويتية (كونا) رأي بعض الطالبات حول اهمية الرحلة وما تعلمنه من خلالها وخاصة بعد زيارة مشاريع الصندوق والتعرف على تاريخ طشقند وسمرقند. واكدت الطالبات ل(كونا) اهمية دور الصندوق في اوزباكستان وعلى وجه الخصوص دوره في القطاع الصحي حيث يعكس الصندوق من خلال هذه المشاريع سمعة دولة الكويت في جميع البلدان ودعمها لمشاريع التنمية. واوضحن ان الصندوق قدم قروضا ميسرة لستة مشاريع تنمية قيمتها حوالي 9ر31 مليون دينار كويتي (108 ملايين دولار) منذ عام 1997 في قطاعات المياه والري والكهرباء والصحة. وقالت الطالبات ان الفرصة التي قدمها لهن الصندوق من خلال زيارة اهم المشاريع في سمرقند وطشقند وكذلك الجولات الترفيهية كانت افضل مكافأة لتفوقهن خلال العام الدراسي الماضي. واشرن الى ان الرحلة رفعت مستوى ثقافتهن العامة من خلال المعلومات التي قدمت لهن عن التاريخ الاوزبكي فضلا عن الكثير من الفوائد الشخصية والاجتماعية بالإضافة الى تطوير مهارات البحث والاستكشاف. واعربت الطالبة سارة العتيبي عن سعادتها بالرحلة التي كانت تعليمية وترفيهية في الوقت ذاته حيث استمتعت بزيارة مشروع اعادة تأهيل 171 عيادة طبية للطوارئ الذي ساهم الصندوق في تمويله. وابدت العتيبي فخرها واعتزازها بالدور الذي تقوم به دولة الكويت للدعم المستمر لمثل هذه المشاريع. من جانبها وجدت الطالبة فاطمة عبدالله ان اوزباكستان هي اكثر المقاطعات جمالا ومتعة وان الشعب الاوزبكي متواضع بشكل كبير مشيرة الى استفادتها من زيارتها لمشاريع الصندوق. وقالت الطالبة مريم محمد جمال ان الرحلة كانت ممتعة حيث استمتعت بكل لحظة قضتها في الرحلة واستفادت من كل معلومة تلقتها. يذكر ان اليوم الاخير من رحلة الطالبات تضمن ايضا زيارة لاكبر سوق في طشقند. وغادر وفد الصندوق طشقند اليوم متوجها الى دولة الكويت بعد رحلة ممتعة وتعليمية استمرت منذ بداية الشهر الجاري.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفد كن من المتفوقينيختتم رحلته إلى اوزباكستان   مصر اليوم - وفد كن من المتفوقينيختتم رحلته إلى اوزباكستان



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفد كن من المتفوقينيختتم رحلته إلى اوزباكستان   مصر اليوم - وفد كن من المتفوقينيختتم رحلته إلى اوزباكستان



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon