وفد جامعة صينية يزور سفارة الدولة في بكين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وفد جامعة صينية يزور سفارة الدولة في بكين

بكين - وام

زار وفد طلبة " جامعة الشؤون الخارجية "، التابعة لوزارة الخارجية الصينية سفارة الدولة في بكين. واستعرض عمر أحمد عدي نسيب البيطار سفير الدولة، لدى بكين خلال لقائه أمس، الوفد بحضور أعضاء سفارة الدولة، الإنجازات التي حققتها الدولة في زمن قياسي في مختلف المجالات، مشيراً إلى المكانة المرموقة التي تبوأتها على الصعيدين الإقليمي والدولي، مشيداً بعمق العلاقات الإماراتية -الصينية التي توجت بتوقيع بيان تأسيس شراكة استراتيجية شاملة بين البلدين عام 2012، وذلك خلال زيارة رئيس مجلس الدولة الصيني إلى دولة الإمارات. وأجاب البيطار عن أسئلة الطلبة بشأن طبيعة وعمق العلاقات الإماراتية -الصينية وسبل تطويرها بجانب أبرز مجالات التعاون بين البلدين. من جانبه أعرب الوفد عن شكره و تقديره لأعضاء السفارة على التجربة الغنية التي خرجوا بها. يذكر أن جامعة الشؤون الخارجية تعتبر من أبرز وأهم الجامعات الصينية، وهي تتبع لوزارة الخارجية الصينية وتخرج سنوياً أفواجاً من الطلبة المتفوقين، ليتسلموا في المستقبل مراكز قيادية مهمة في بلادهم. حصلت كلية إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي من شركة سيميو على منحة بحثية بقيمة 208.500 آلاف دولار أمريكي. وهذه المنحة عبارة عن برنامج تقني متطور ثلاثي الأبعاد، يهدف إلى تحفيز الطلاب، من خلال ابتكار سيناريوهات أعمال واقعية في عدة مجالات، مثل الصناعة التحويلية والرعاية الصحية والنقل والقطاع الحكومي. وقد منحت شركة سيميو 75 رخصة قابلة للزيادة لجامعة أبوظبي لتطوير أدوات البحث والتعليم. وتعتبر سيميو، التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لأنشطتها، واحدة من أشهر الشركات الرائدة في مجال التقنية والبرمجيات. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة ستسهم في جعل كلية إدارة الأعمال في مصاف الكليات الأكثر تطوراً على صعيد إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية. أبوظبي- البياناستضافت كليات التقنية العليا بالفجيرة أمس، الدورة الثالثة لأولمبياد العقل السنوية للعام الدراسي الجاري، حيث تقام الفعاليات في كل من كلية الفجيرة للطلاب وكلية الفجيرة للطالبات. وتطرح خلال الأولمبياد مسابقات في تحديات الهندسة وأخرى في التكنولوجيا، باستخدام أجهزة الآي باد الذكية. ووجهت دعوة المشاركة في مسابقات الأولمبياد لمدارس البنين والبنات في منطقة الفجيرة والساحل الشرقي، حيث شاركت فرق مكونة من تسعه طلبة من مدارس مختلفة في المنطقة، حيث شاركت 17 مدرسة للبنات في كلية الطالبات و 15 مدرسة بنين في كلية الطلاب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفد جامعة صينية يزور سفارة الدولة في بكين   مصر اليوم - وفد جامعة صينية يزور سفارة الدولة في بكين



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - وفد جامعة صينية يزور سفارة الدولة في بكين   مصر اليوم - وفد جامعة صينية يزور سفارة الدولة في بكين



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon