اتفاق لإنشاء فرع لجامعة المنصورة في ماليزيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اتفاق لإنشاء فرع لجامعة المنصورة في ماليزيا

الدقهلية - رامي القناوي

استقبل الدكتور رئيس جامعة المنصورة السيد أحمد عبد الخالق، صباح الأربعاء، وفدًا لوزارة التعليم والتعليم العالي بحكومة ماليزيا والسفارة الماليزية في القاهرة، برئاسة وكيل أول وزارة التعليم الماليزية زيني أوجانج ومدير التعليم حاج إبراهيم علي والمستشار التعليمي في سفارة ماليزيا في القاهرة الدكتور سعيدي حاج شافعي والسفير الماليزي السابق الدكتور محمد فخر الدين عبد المعطى والمستشار السياسي لرئيس الوزراء الماليزي السيد ساهلان إسماعيل. وذلك في إطار توقيع لاتفاق لإنشاء فرع لجامعة المنصورة في ماليزيا، بناءًا على طلب الجانب الماليزي. وتشمل الزيارة التعرف على أوضاع وأحوال الطلاب الماليزيين الدارسين في جامعة المنصورة، في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، والتعرف على المشكلات التي تواجههم أثناء دراستهم. وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدراسات العليا والبحوث والسادة عمداء كليات الطب والهندسة وصيدلة وطب الأسنان والدكتورة نسرين صلاح عمر (المشرفة على مكتب الوافدين) والدكتور حسام الدين مصطفى (مدير نادي الوافدين) والدكتورة زينب أبو النجا (مديرة مكتب العلاقات الخارجية) والدكتور السعيد عبد الهادى (مدير برنامج مانشستر). وأكد الدكتور السيد عبدالخالق على "عمق الروابط بين مصر وماليزيا". كما أكد أن "الجامعة تعمل من خلال مكتب الوافدين بالتعرف على المشكلات وإيجاد حلول عملية للطلاب أثناء دراستهم في الجامعة". وقال الدكتور زينى أوجانج: إن الوفد موجود في جامعة المنصورة للتعرف على أوضاع الطلاب الماليزيين أثناء دراستهم في الجامعة، نظرًا للعدد الكبير للطلاب الماليزيين الدارسين في جامعة المنصورة. وأضاف زينى أن "ماليزيا تأمل في إنشاء فرع لجامعة المنصورة في ماليزيا، للتسهيل على الماليزيين ولتعظيم الاستفادة العلمية والتعليمية". وأشارت الدكتورة نسرين صلاح إلى أن "مكتب الوافدين يتابع أحوال ووضع الطلاب الماليزيين، وهناك بعض الطلاب أنهوا امتحاناتهم والبعض موجود في ماليزيا والطلاب يشاركون في جميع الأنشطة الرياضية والثقافية وسوف يشاركون في مارثون الجري ولدينا نادي الوافدين الذي يعمل على الاهتمام والرعاية للطلاب الوافدين والماليزيين، كما تعمل الجامعة على حل المشكلات التي تواجه الطلاب الماليزيين فيوجد مركز اللغة العربية لتعليم غير الناطقين بها، كما توجد توأمة مع جامعة الأزهر لدراسة الطب وطب الأسنان". كما أشارت إلى أنه "سيتم تنظيم مؤتمر الجامعات العربية والماليزية في نوفمبر، في رحاب جامعة المنصورة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اتفاق لإنشاء فرع لجامعة المنصورة في ماليزيا   مصر اليوم - اتفاق لإنشاء فرع لجامعة المنصورة في ماليزيا



  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اتفاق لإنشاء فرع لجامعة المنصورة في ماليزيا   مصر اليوم - اتفاق لإنشاء فرع لجامعة المنصورة في ماليزيا



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon